Top

موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

هدايا رائعة لزوجتك فى عيد الحب بدلا من الزهور

تاريخ النشر:14-02-2018 / 10:14 AM

 هدايا رائعة لزوجتك فى عيد الحب بدلا من الزهور
باقة جميلة من الزهور هى بلا شك هدية جميلة فى عيد الحب، ولكنها ليست مفيدة كما يعتقد الكثير منا. يمكن للزهور أن تنير اليوم لشريك حياتك ولكنها سعادة مؤقتة، وبالإضافة لذلك فإن الزهور هى أكثر تكلفة بكثير فى عيد الحب وسوف تموت فى غضون أيام قليلة؛ مما يعنى أن زوجتك ستنسى أمر هذه الهدية الباهظة الثمن. 
هذا العام يمكنك كسر هذه العادة من إهداء الزهور لشريكة حياتك فى عيد الحب عن طريق هدية أخرى أكثر من رائعة.. وإليك بعض الأشياء التى يمكن إهداؤها بدلا من الزهور:
1- صورة: 
سواء كانت صورة ذات إطار تجمعك أنت وزوجتك أو صورة مطبوعة على مج أو ملصق لكما سويا، فالصور أكثر وضوحا من مجموعة من الكلمات، وعلاوة على ذلك يمكن للصورة أن تدوم إلى الأبد.. فقط قم باختيار أفضل صورة وفكر فى أكثر الطرق إبداعا لإبهار شريكة حياتك.
 
2- لعبة تقول " أنا أحبك ": 
لا، هذه الفكرة ليست للأطفال فقط فكل من النساء والرجال يحبون هكذا هدية أيضا. وأعتقد أن اللعبة التى تقول "أحبك" هى هدية أفضل من باقة زهور، فعندما تضغط شريكة حياتك على دبدوب عيد الحب وتجده يقول "أنا أحبك" سوف ترى بالطبع ابتسامة رائعة مرسومة على وجهها.
 
3- رسالة حب: 
إذا كانت لديك مهارات الكتابة الجيدة استخدمها لكتابة رسالة حب لحبيبتك، فعدم امتلاكك للمال الكافى لشراء هدية لعيد الحب لحبيبتك لا يعنى أنك لا تحبها؛ فيمكنك أيضا كتابة رسالة حب لصديقك وإخوتك ووالديك وإرسالها بدلا من الزهور فى عيد الحب. فالوقت الذى ستقضيه فى كتابة هذه الرسالة هو أغلى بكثير من الزهور باهظة الثمن.
 
4- الشوكولاتة: 
أنا أعلم أن هذه هدية لا يمكن أن تستمر لسنوات ولكن دعونا نكون صادقين.. إنها لذيذة جدا ! سواء أعطيت الشوكولاتة لحبيبتك أو صديقك فإنها بالتأكيد تدل على الحب. خاصة إذا كانوا يحبون هكذا هدية بالفعل، وعلى كل حال من قال إن الرجال لا يحبون الشوكولاتة؟!  إذا كانوا لا يحبونها حقا يمكن لكعكة أو بعض الحلوى أن تكون خياراً جيداً أيضا.
 
5- باقة من الفواكه الطازجة: 
إذا كان شريكك لا يحب الشوكولاتة أو يتبع نظاما غذائيا فإن باقة من الفواكه الطازجة تمثل هدية رائعة ومثالية بالنسبة له. ويمكن أن تكون سلة من الفواكه مثل البرتقال والتفاح والكمثرى والكيوى والموز والمانجو والفراولة المغطاة بالشيكولاتة البسيطة. يمكنك ببساطة عمل سلة الفواكه الخاصة بك أو شرائها جاهزة، إذا كنت تستطيع شراء هذه الهدية فهى واحدة من أصح الهدايا لتقديمها فى عيد الحب .