دليلك لآخر صيحات موضة فساتين الزفاف لعروس 2015

 دليلك لآخر صيحات موضة فساتين الزفاف لعروس 2015
دليلك لآخر صيحات موضة فساتين الزفاف لعروس 2015

لكل عروس مقبلة على الزواج يجب أن تعلم آخر صيحات موضة فساتين الزفاف لعام 2015، وفي هذه العام تستمر موضة "الدانتيل" وبالتالي تأتي الكثير من الفساتين مغلقة من أعلى، ولكنها تشتمل على دانتيل شفاف فوق فتحة الصدر لتضفي على الفستان إطلالة جذابة ومثيرة.
 
كما أن بعض الفساتين تأتي بقصّة ظهر عميقة، وتكون في بعض الأحيان مغطاة بدانتيل شفاف، في حين تتألق بعض الموديلات بأكمام من الدانتيل المطاط.
 
وكشفت مصممة فساتين الزفاف الألمانية سوزانا سيكستوس أن موضة هذا العام تتخلى عن خامة “القرينول” الصلبة وتعوّل على الخامات الناعمة، التي تنسدل بانسيابية على القوام.
 
وقالت خبيرة الموضة الألمانية تينا كرامهولر إن الخامات الانسيابية تتناغم مع القصّة، التي تتخذ شكل حرف A، والتي تعمل على إخفاء منطقة الأفخاذ لدى العروس ذات القوام الممتلئ. وغالباً ما تأتي هذه القصّة بذيل طويل للغاية، حيث يتم تعويضه من خلال القصّة الضيقة للفستان حسب ما ورد في وكالة د ب ا.
 
ومن جانبه، قال منظّم حفلات الزفاف الألماني أندريا راين إنّ الفساتين ذات طابع الهيبيز المتحرّر تشهد رواجا كبيراً هذا العام، موضحاً أن هذه الموديلات تمتاز بقصّة كاجوال وأكمام انسيابية من الدانتيل، وغالباً ما يتم تنسيقها مع أشرطة الشعر. وتكتمل أناقة هذه الإطلالة مع تاج من الزهور يزيّن الشعر.