مديحة يسري تحضر عزاء ملك السعودية بالقاهرة على كرسي متحرك

 رغم ظروف مرضها وتقدمها في العمر، إلا أن الفنانة الكبيرة مديحة يسري أصرّت على تقديم واجب العزاء في وفاة ملك السعودية عبد الله بن عبد العزيز بالقاهرة.
 
وحضرت مديحة يسري والمعروفة بـ" سمراء النيل" إلى سفارة السعودية في القاهرة لتقديم واجب العزاء وهي جالسة على كرسي متحرك، بسبب معاناتها من كسر في عمودها الفقري، وكسر آخر مصابة به في ذراعها الأيسر.
 
وكانت مديحة يسري احتفلت في شهر ديسمبر الماضي بعيد ميلادها الـ 93 مع النجمات ميرفت أمين ودلال عبد العزيز والمطربة غادة رجب.
 
بخلاف مديحة يسري، فحرص عدد كبير من الفنانين على الحضور إلى السفارة السعودية في القاهرة لتقديم واجب العزاء في رحيل الملك عبد الله بن عبد العزيز، وهم محمد هنيدي، ويسرا، ونادية الجندي، وحسين فهمي، والكابتن أحمد شوبير، والمطرب خالد سليم، والمخرج خالد يوسف.
 
وتلقى العزاء من جميع الحاضرين أحمد قطان السفير السعودي بالقاهرة.
 
وكان عدد كبير من ألمع نجوم الفن في العالم العربي نعوا الملك عبد الله بن عبد العزيز عبر حساباتهم الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعي، فوز تأكيد خبر وفاته فجر الجمعة 23 يناير، ومنهم عمرو دياب، وأحمد السقا، وكريم عبد العزيز، ونانسي عجرم، وإليسا، وهيفاء وهبي، وأحلام.
 
ولم يتمالك المطرب السعودي الكبير محمد عبده نفسه من البكاء وهو ينعي الملك عبد الله بن عبد العزيز، أثناء مشاركته في مداخلة هاتفية مع أحد البرامج التليفزيونية على شاشة قناة "روتانا خليجية".