دي كابريو يتخلى عن وسامته وأناقته من أجل أوسكار 2016!

هذا العام؛ تخلف نجم هوليوود الشهير ليوناردو دي كابريو عن المنافسة في جوائز الأوسكار، بعدما قرر الغياب عن السباق السينمائي في 2014، ولكن يبدو أنه يعتزم الدخول بقوة في سباق أوسكار 2016.
 
فسيشهد عام 2015 الحالي تعاون دي كابريو مع المخرج الشهير المرشح بقوة للأوسكار هذا العام أليخاندرو جونزاليس إناريتو في فيلم جديد يحمل اسم The Revenant.
 
ومع بدأ تصوير الفيلم منذ بضعة أسابيع؛ ها هي ذي مجلة EW الشهيرة تنشر الصور الأولى من الفيلم المنتظر، والتي يظهر فيها دي كابريو بشكل مختلف تمامًا عما ألفه عليه الجمهور.
 
فقد تخلى دي كابريو في فيلمه الجديد عن وسامته، وظهر بشعر طويل غير مصفف، وبلحية كبيرة تحيط بوجهه، كما ارتدى زيًا ثقيلًا بعيد كل البعد عن أناقته المعروف بها.
 
تدور أحداث الفيلم في القرن الـ 19 عندما يتعرض تاجر فراء إلى هجوم من دب مفترس ويصاب إصابات بالغة كادت تقتله، ولكنه يترك من قبل أصدقائه وحيدًا ومصابًا بعد قيامهم بسرقته مما يجعله يقرر أن ينتقم منهم بعد شفائه.
 
يشارك في بطولة الفيلم النجم توم هاردي، وهو مستوحى من رواية شهيرة تحمل اسم The Revenant: A Novel of Revenge؛ كتبها مايكل بانكي، ومن المقرر عرضه أواخر 2015؛ في ذروة موسم الجوائز الكبرى.