السلطانة "ناهد دوران" تقرر الإنفصال عن زوجها‎

تعيش النجمة التركية نور فاتح أوغلوا، والتي اشتهرت في العالم العربي بشخصية "السلطانة ناهد دوران" من مسلسل "حريم السلطان" حاليا الكثير من الأزمات.
 
فبعد وقف عرض آخر مسلسلات نور "طريق الحياة"، بسبب احتلاله لمراتب مُتدنية في جدول ترتيبات نسب المشاهدة، قررت أن تطلب الطلاق من زوجها رجل الأعمال التركي "ليفينت فيزير أوغلوا" .
 
وفاجأ قرار الممثلة الشهيرة الجميع، فلم يكن أحد يعلم بحقيقة الخلافات الموجودة بينهما، حيث أن نور تركت منزل الزوجية منذ حوالي شهر.
 
وتزوجت نور فاتح أوغلوا (35 عاما) في أكتوبر من عام 2013، في حفل بسيط حضره أصدقائها، وكانت انتشرت شائعات حول حملها، ولكنها نفت هذه الأخبار، وأكدت أنها لا تفكر في هذا الموضوع، وأنها تعيش الأمومة مع أبناء أشقائها.
 
ونور فاتح أوغلوا هي ممثلة تركية بدأت حياتها كمُذيعة في إحدى القنوات التركية، واتجهت للتمثيل بعدها، وكانت بداية معرفة الجمهور العربي بها في مسلسل "العشق الممنوع"، والذي أدت في أحداثه دور "بيسان" شقيقة "سمر" والتي قامت بدورها النجمة بيرين سات.
 
واكتسبت نور شهرة واسعة من مشاركتها في بطولة مسلسل "حريم السلطان"، فسافرت للعديد من الدول العربية بعد حب الجمهور لها في العمل وإرتباطهم بشخصيتها.
 
ويُعرض لنور فاتح أوغلوا على الشاشات العربية حاليا الجزء الثالث من مسلسل "حريم السلطان" على شاشة "MBC مصر"، كما يُعرض الجزء الرابع من المسلسل نفسه على شاشة قناة "نسمة".