"شيشة" بمنزل شاكيرا وبيكيه .. شاهد المنزل من الداخل بالصور!

أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
 أثارت صور منزل النجم الإسباني بيكيه لاعب برشلونة الإسباني وزوجته المطربة الكولومبية شاكيرا جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي خاصة إحدى الصور التي أوضحت وجود شيشة داخل غرفة معيشة عربية في هذا المنزل الضخم.
 
ونشرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية صورا لمنزل شاكيرا في ميامي بأمريكا الذي يبلغ ثمنه حوالي من 13 مليون استرليني خاصة أن النجم الكولومبية تسعى لبيعه منذ فترة نظرا لتواجهدا بشكل شبه دائم في إسبانيا بجوار بيكيه.
 
وحاولت النجم الكولومبية بيعه من سنوات حيث كان يبلغ ثمنه أكثر من 15 مليون إسترليني إلا أنها فشلت فقامت بعمل تغييرات في الديكور والدهانات وقللت سعره إلى 12 مليون إسترليني.
 
وكشفت الصحيفة أن المطربة الكولومبية تعرضة لمشكلة خلال الفترة السابقة بسبب هذا المنزل بسبب ارتباط سمسار العقارات الذي وكلته لبيع المنزل بأحد أفراد عصابات تهريب المخدرات في كولومبيا.
 
ويحتوي هذا المنزل الفخم 6 غرف نوم و9 حمامات وحمام سباحة ضخم وتم دهان المنزل بالأبيض من الخارج والداخل كما يحتوي على مطبخ مجهز بأحدث الأجهزة الحديثة وسلالم خشبية بطراز مختلف كما قامت بتصميم غرفة معيشة على الطراز العربي وبها شيشة وجلسة عربية.
 
 
:

أضف تعليقك على الموضوع