Top

موقع الجمال

شارك

ليلة العمر

للعروس .. اللانجيري الأكثر شهرة لحقيبة ملابسك الخاصة

تاريخ النشر:21-01-2015 / 03:53 PM

المحرر: خاص الجمال - شروق عبد الرحيم

 للعروس .. اللانجيري الأكثر شهرة لحقيبة ملابسك الخاصة
دائماً وأبداً ما ترغب كل عروس في تجهيز حقيبة ملابسها الخاصة بأجمل أنواع الملابس النسائية من قمصان نوم وملابس داخلية وكل ما تحتاج إليه، وبالطبع تحرص وقتها على اقتناء ما هو أكثر أناقة وإثارة، وفي نفس الوقت ما يجعلها تشعر فيه بالراحة لدى ارتدائه حتى يعكس جمالها ويظهر أنوثتها، ومن هذا المنطلق تحرص العروس على التنويع والتعدد في الاختيار حتى تتضمن حقيبتها موديلات كثيرة يمكنها اختيار ما تشاء من بينهم عند الارتداء حتى تبدو في كل مرة امرأة متجددة ومختلفة عما قبلها.
 
وحرصاً منا على راحتك وتوفير الوقت عليك، فكرنا فى تعريفك بأنواع اللانجيري الأكثر شهرة وتوفراً بالسوق حتى يمكنك التحديد والتركيز على ما ترغبين بشرائه وأيضاً حتى لا يكون هناك موديل ناقص عندك ولا تدرين به.
 
بيبي دول: 
يعد من أكثر التصاميم رواجاً فهو محبب جداً ومريح أيضاً، ومن تصاميمه ما هو قصير فوق الركبة ومنه ما هو أقصر من ذلك فيرتفع كثيراً عنها حتى بداية الفخذ، وعادةً ما تكون أقمشته ذات خامات ناعمة للغاية فتصنع من الحرير أو النايلون، وأكثر تصميمات البيبي دول المحببة للسيدات والأكثرها مبيعاً هو ذو حمالات الصدر المبطنة السميكة والتي تشبه إلى حد كبير (الكؤوس) حتى يرتفع معها الصدر، بالإضافة لتنورة فضفاضة قصيرة تشبه بملابس الطفلة الصغيرة.
 
لانجيري الحزام:
هذا التصميم مثير للغاية فهو ليس إلا حمالة صدر ذات بطانة ومتدل من تلك الحمالة حزام يلف حول الخصر مباشرة ثم يمتد منه حوالي من 4 إلى 8 أشرطة حتى يتشابك معهم جوربين مرتفعين للفخذ، وتوجد منه عدة ألوان وأكثرهم شهرة ذو التصميم الذي يشبه جلد النمر ومنه الأسود والأبيض أيضاً، فاختاري ما تجديه مناسباً لك.
 
شيميز:
هو تصميم بسيط معتاد فهو عبارة عن قميص نوم مصنع من قماش حريري فضفاض طويل إلى حد ما فيتصل لما بعد الركبة بقليل ومنه ما هو أطول من ذلك حتى أن منه ما يصل لعقب القدم، وهو ذو شرائط رفيعة لضبطه على الكتفين ومنها المزدوج.
 
لانجيري قطعتين:
يتكون هذا التصميم ذو القطعتين من النصف العلوي وهو حمالة الصدر وفي الغالب تكون عريضة فتمتد إلى ما قبل سرة البطن ومنها ما ترتفع أكثر من ذلك، والنصف التحتي عبارة عن تنورة قصيرة وضيقة ومنها أيضاً الطويلة ذات الفتحة الجانبية أو الأمامية وبداية تلك التنورة تقع من عند أسفل الخصر، وهذا الموديل ذو لون موحد للقطعتين وفي الغالب يحمل لمعة، ومنه أيضا الدانتيل الرقيق، وأكثره بيعاً الدانتيل ذو اللون الأسود.
 
سراويل تحتية G-string:
تلك السراويل الرقيقة التي تغطي الجزء الأمامي وتكشف عن المؤخرة بشريط رفيع أو عدة أشرطة متشابكة، وحديثاً تم تصميم البعض منه بحيث لا يكشف عن المؤخرة بالكامل بل يغطي بعضها، ويتوفر من هذا الموديل ما ليس مصنعاً من القماش ولكن بعض الكريستالات المتشابكة وأيضاً السلاسل الفضية والذهبية حتى تعطيك مظهرا مفعماً بالإثارة والرقة.
 
المشد أو الكورسيه:
هو عبارة عن مشد للخصر ينتهي بنهاية الظهر وهو مصنع من خامة صلبة وفي الغالب تكون من الجلود ويقوى المشد بدعامات طولية ويشد بشرائط  تمتد على طول الظهر حتى تستطيعي التحكم فيه وضبطه حسب مقاسك، ويرتفع هذا المشد للثديين فيضغط عليهما لرفعهما وجعل مظهرهما ثابتاً وذا مظهر مغرٍ، ويمكن تمديده بحيث يمكنك أن تضيفي له جوربين عبر تشبيكهما به، وقد تعطي تلك الجوارب ميزة إضافية لتلك القطعة المهمة بين ملابسك.
 
الرداء (الروب):
هو ثوب طويل يبلغ طوله للكاحلين متصل به حزام لضم ناحيتي الروب ثم عقد الحزام على الخصر، وهو قطعة خارجية لقطعة أخرى ترتديها تحته وفي الغالب يأتيان معاً فيكونان طقماً متطابقاً بالنسبة للقماش واللون، وفي أكثر الأحيان يصنع هذا الطقم من الساتان أو الشيفون وأحياناً الحرير.