كارمن سليمان ترد على اتهامات دنيا بطمة

جاء رد المطربة الصاعدة كارمن سليمان مقتذب على زميلتها دنيا بطمة التي لامت عليها ظهورها كـ"موديل" في كليب "طيري معي" لفنان العرب محمد عبده.
 
قالت كارمن: "دنيا من أعز الأصدقاء التي حصلت عليهم من مشاركتي في Arab Idol، ولها مكانة كبيرة في قلبي، وسبق لي أن أجبت عن هذا السؤال في الكثير من الأماكن، وأنا فخورة جدا بالمشاركة في عمل مهم كـ(طيري معي) مع فنان العرب محمد عبده، واشتراكي كان ضيفة شرف وليس موديلا كما يظن بعض الناس".
 
وعن اتهاماتها بتقليد نجمات آخرات قالت: "غير صحيح تماما، وأنا أعرف كيف ألتزم في كلامي وتصريحاتي، لأنني أحترم نفسي قبل أن أحترم زميلاتي، وغير معقول أن أقوم بذلك، وأنا لا أقلد أحدا".
 
كانت دنيا بطمة صرحت أن كارمن سليمان كانت مجرد "موديل" في كليب "طيري معي"، وأن الأغنية لم تكن "دويتو" غنائي مع محمد عبده بأي شكل من الأشكال.
 
وعكس كل التوقعات، فأكدت كارمن على صداقتها الوطيدة بدنيا بطمة، بنشرها عبر حسابها على Instagram لصور لها معها خلال لقاء جمعهما في إمارة أبو ظبي الخليجية، وكان برفقتهما "حلا الترك" ابنة زوج دنيا.
 
دنيا بطمة دوما ما تدلي بتصريحات مثيرة للجدل حول المصرية كارمن سليمان، فسبق وأكدت قبل أشهر خلال لقاء إذاعي أنها كانت الفائزة بلقب برنامج Arab Idol في موسمه الأول، قبل دقائق من انتهاء الحلقة الأخيرة.