Top

موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

منتجات مكافحة لشيخوخة العين ..تمنحك النعومة والترطيب

تاريخ النشر:22-01-2018 / 12:00 PM

المحرر: خاص الجمال - سماء هاني

منتجات مكافحة لشيخوخة العين ..تمنحك النعومة والترطيب

من الشائع جدا أن نرى العديد ممن يعانين من المشاكل الواقعة في منطقة تحت العين كالإسمرار والإنتفاخ أو التجاعيد، ولكن فمن النادر أيضا أن نجد بعض الكريمات التي تعالج تلك المشاكل جميعها في آن واحد.فإن أحدث التركيبات تزعم بعمل ذلك وبكفاءة عالية، وفيما يلي 5 من تلك الكريمات ذات التأثير الخارق والفعال.

المنتج:-
StriVectin-SD
 
السعر:-
59 دولار
 
آثاره:-
إن تركيبة النياسين الخاصة به تعمل على إصلاح الحمض النووي التالف، في حين تعمل مركبات الببتيد على إعادة بناء الجلد وترطيبه.
فالنياسين والببتيد هما من المركبات المعروفة بقدرتها في المساعدة ضد آثار الشيخوخة، والعلامات التي تظهر نتيجة شرب وتناول الكافيين.
 
رأي الخبراء:-
 ذلك الكريم يتمتع بقدرة على الترطيب ليس لها مثيل، وبعد مضي أسبوعين فقط ستظهر النتيجة التي ستكون من أروع ما يكون.
 
المنتج:-
 Prevage
 
السعر:-
95 دولار
 
آثاره:-
إن مادة الإيدابانون المضادة للأكسدة تعمل على الحماية ضد الجذور الحرة، فضلا عن دور بروتين الصويا في إزالة الخطوط والتجاعيد ويقال أن تركيز التيتراببتيد يعطي العين مظهرها المتألق والنضر.
 
رأي الخبراء:-
لم يُرى شد ملحوظ للمنطقة الواقعة تحت العين كنتيجة لذلك الكريم، ولكنه ينتشر بمنتهى السهولة حيث يشعر الجلد معه بالراحة والرطوبة طوال اليوم.

 

 

المنتج:-
Shiseido Future Solution
 
السعر:-
125 دولار
 
آثاره:-
إن البوليمرات الإصطناعية تقوم بملء الخطوط الدقيقة والتجاعيد ومن ثم شد البشرة، كما أن مستخرجات النباتات الطبيعية تعزز من إنتاج  حمض الهيالورونيك.
 
رأي الخبراء:-
لابد من تسخين الكريم بين الأصابع قبل استخدامه، ولكن بمجرد وضعه فهو يعمل على الترطيب السريع بالإضافة إلى إمكانية وضعه تحت المكياج.

 

 

 
المنتج:-
Estée Lauder
 
السعر:-
49.5 دولار
 
آثاره:-
إن تكنولوجيا الكرونولكس الخاصة به تزيد من إصلاح الخلايا عن طريق إفراز الإنزيمات المكافحة للتجاعيد، والتي تتوافق مع دورات النوم(من أجل الحصول على نومة هادئة وجميلة).
 
رأي الخبراء:-
يعمل الجيل على إعادة تنشيط البشرة وترطيب المنطقة الجافة تحت العين، فضلا عن مساعدته لخافي العيوب(الكونسيلر) على العمل بشكل أفضل وأكثر كفاءة.

 

 

المنتج:-
مجموعة Eyetality
 
السعر:-
49.5 دولار
 
آثاره:-
تحتوي تلك المجموعة على كريمات منفصلة للنهار والليل، تهدف إلى إزالة التجاعيد والحد من الإنتفاخ وإعطاء الجلد مظهرا أكثر امتلاءً وسمكاً.
 
رأي الخبراء:-
هذه الكريمات سميكة ولكنها ليست بالدهنية، فهي لا تتسبب في إذاء العين حتى لو تم فرك كريم الليل على الجلد.