Top

موقع الجمال

شارك

حول العالم

كريستينا أغويليرا حامل على غلاف ماري كلير

تاريخ النشر:01-12-2007 / 12:00 PM

كريستينا أغويليرا حامل على غلاف ماري كلير

تباهت مغنية البوب الأمريكية كريستينا أغويليرا أمام عدسة مصور مجلة "ماري كلير" لتحتل غلاف العدد المقبل، في أول ظهور واضح للعيان لحملها وهو الأول لها من زوجها جوردان براتمان.

وفي مقتطفات من المقابلة المتوقعة في 11 ديسمبر/كانون الأول المقبل قالت المغنية (26 عاما) أنها علمت بحملها خلال جولتها الفنية الأخيرة "العودة إلى الأساس"، "Back to Basics".
وأوضحت أنها وزوجها (تزوجا عام 2005) كانا يخططان للإنجاب بعد انتهائها من التزاماتها الفنية.

وأضافت أن حالة من التوتر لازمتها خلال جولتها بسبب معرفتها بحملها، وفق أسوشيتد برس.
وأعلنت "ممكن أن يحدث أي مكروه، قد ينزلق أي شخص أو يقع، كان يمكن أن أقع.. مستحيل أن أعرض طفلي للخطر بسبب الاستعراض." وقالت إنها تكتمت على خبر حملها من أجل المعجبين بها.

وأشارت "لم أرغب أن أضع الجمهور في حالة ترقب وقلق، مثل القول: السيدة الحامل على المسرح هل ستكون بخير؟ لكن كان علي إبلاغ الراقصين وفرقتي."وأوضحت أنها لم تكن تسعى لإخفاء خبر حملها عن أحد كما لم تكن ترغب في الجهر به.

وشددت المغنية أنه كل ما في الأمر لم تكن ترغب في التعليق على المسألة، قائلة "إنني لست من النوع الذي يقول: أنظروا إنني حامل، لست مثل تلك الفتاة" في إشارة إلى النجمات اللواتي يتبجحن بالأمر.

يُذكر أن الصحافة الصفراء لا توفر أي من الشهيرات إن كن أعلن حملهن أو حاولن التحفظ على خصوصياتهن في هذا الشأن.

وهو ما حصل مؤخرا مع المغنية السمراء جنيفر لوبيز التي أثارت العديد من التكهنات حول ما إذا كانت حامل أم لا، إلى أن اضطرت لتأكيد ذلك مؤخرا، بسبب الحملة الإعلامية المضادة التي تعرضت لها.