5 معايير لاختيار الفندق الأنسب لحفل الزفاف

 5 معايير لاختيار الفندق الأنسب لحفل الزفاف
5 معايير لاختيار الفندق الأنسب لحفل الزفاف

القاعة، الإطلالة، الطعام، منظّم حفل الزفاف .. والضغوطات!! أمورٌ وهمومٌ أساسية تثقل تفكير كل عروس.. ولكن، ما إن تتعرفي على أهم معايير اختيار الفندق الأنسب لحفل الزفاف، حتى يسهل عليك الأمر.. وفي هذا الإطار، نقدّم لك 5 معايير تساعدك في حسن الاختيار:
1- القاعة:
 اختاري القاعة التي تتناسب وعدد المدعوين المقترحين، يجدر بك التفكير في قاعةٍ توفر لك خيارين للقاعة: داخلية وخارجية، وخصوصاً إذا فكرت بإقامة حفل زفافك في فصل الشتاء، ما يؤكد على أن الخيار الأفضل بالنسبة إليك سيكون فندقاً يوفر لك إقامة حفل زفافك بكامل مستلزماته، داخل قاعة مغلقة، أو في الهواء الطلق، كي تتحرري من التقيد بمكانٍ واحد. 
 
2- الإطلالة: 
عليك اختيار الفندق الذي يوفر لك إطلالةً جميلة وخلابة، وبذلك تجمعين بين هدفين: إقامة الحفل، وتأمين موقعٍ خاص لجلسة تصوير هذه المناسبة السعيدة، وتكونين في الوقت نفسه على مقربة من قاعة الاحتفالات، في حال حدوث أيّ طارئ أو تفاصيل تستوجب حضورك لمعالجتها.
 
3- الطعام: 
يشكل الناحية البارزة التي تعكس اهتمامك بالمدعوين، لناحية حسن الضيافة. العديد من المقبلين على الزواج بلجأون إلى الاستعانة بمطعمٍ خارجي، لضمان النوعية الجيدة للمأكولات، لكن نصيحتنا لك، أيتها العروس، هي أن تعملي بجدّ على اختيار الفندق الذي يقدّم أطباقاً شهياً من المطابخ العالمية، حتى يتميز "البوفيه" شكلاً، وتضمني تلبيتك مختلف الأذواق. 
 
4- منظّم الحفلات: 
الفنادق العالمية التي تهتم بشكلٍ دؤوب براحة ورفاهية نزلائها، تحرص على تخصيص منظّم حفلات، يرافق كل من ينوي إقامة حفل زفاف أو إحياء مناسبة في الفندق، ويواكب معه التحضيرات اللازمة. إختاري إذاً الفندق الذي يعيّن لك منظم الحفلات هذا، ليكون معك خطوةً بخطوة، ويهتم وإياك بكامل التفاصيل.
 
5- راحتك النفسية: 
أكثر ما تحتاج العروس إليه هو الاسترخاء، وسط كل الضغوطات والاهتمامات التي تحتاج منها إلى الإشراف والمتابعة.. من المهم ألا تنسي نفسك في خضمّ انشغالك بالتحضيرات للزفاف، والأهم هو ألا تنسي نفسك يوم الزفاف! قومي باختيار الفندق الذي يتيح لك أفضل خدمات الاسترخاء والعناية بالبشرة، لتحصلي على إطلالتك المشرقة، ولتعيشي السعادة، شكلاً ومضموناً، في أسعد أيام حياتك.