بعد محاولة الأنتحار .. قلب أوين ويلسون يخفق مجددا ويواعد عارضة أزياء

تاريخ النشر :18/11/2007 - 12:00 AM
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
بعد محاولة الأنتحار .. قلب أوين ويلسون يخفق مجددا ويواعد عارضة أزياء

ارتبط  نجم السينما الأميركية أوين ويلسون ( 38 عاما) بعلاقة جديدة بعد أن انفصل عن الممثلة الشهيرة كيت هدسون، وهو الأمر الذي يعتقد أنه جعله يحاول الانتحار في شهر أغسطس/ آب الماضي.

وذكر مصدر لمجلة بيبول الأميركية المختصة في عالم المشاهير أن ويلسون في علاقة مستقرة مع عارضة الأزياء لو كول في نيويورك رغم الضجة التي يثيرها مصورو الباباراتزي.

وأضاف المصدر "إنه يواعدها، وإن لو كول تشعر أن الاهتمام يغمرها كلية، وأنها غير معتادة على هذا الاهتمام" منوها "أنهما يعتزمان مغادرة المدينة والسفر بعيدا".

ويلسون كان قد ارتبط بعلاقة عاطفية بالنجمة هدسون 27 عاما فى شهر أبريل/ نيسان الماضي أكدها شقيقه لوك بتصريحه وقتها بأن أوين يبدو سعيدا جدا وأن هدسون فتاة لطيفة للغاية.

ورغم نفي أوين لهذه العلاقة، فإنه سافر إلى أستراليا للحاق بهدسون، التي كانت تصور آنذاك هناك فيلمها "ذهب الحمقى Fool,s Gold" كما شوهدا فى عدة أماكن وهما يتناولان الطعام معا بمطاعم عدة ويتبادلان القبلات وهما يقضيان عطلة معا فى جزر هاواي.

وتوقع كثيرون دخول هذه العلاقة إلى مرحلة الزواج؛ حيث إن هدسون قد انفصلت بالطلاق من زوجها كريس روبينسون والد طفلها رايدر ثلاث سنوات قبل عدة أشهر، ولكن الثنائي انفصلا فجأة فى شهر يوليو/ تموز الماضي بدون أية مقدمات، ويبدو أن فشل هذه العلاقة قد أثر نفسيا عليه، وقد يكون له دخل فى إقدامه على محاولة الانتحار.

أوين ويلسون من أشهر نجوم هوليوود حاليا، وأنجحهم حيث تلاقى أعماله إقبالا كبيرا من المشاهدين لما يتسم به من خفة ظل ومرح ومن أشهر أعماله فيلم "المتطفلان Wedding Crashers" وفيلم "ليلة في المتحف Night At The Museum" وفيلم "الكوخ والسماء Starsky & Hutch".

:

أضف تعليقك على الموضوع
تعليقات (1)