هذه الأشياء هامة لكل بنت في كل وقت

لكل امرأة وفتاة احملي معك الأشياء التالية في أي مكان تذهبين إليه وفي كل وقت لأنها هامة ومحورية فهيا تعرفي معنا عليها.
 
فرشاة أسنان صغيرة:
بالطبع إذا تناولت أي شيء خارج البيت من وجبة سريعة أو شرب مشروب يترك بعض الآثار على الأسنان مما يسبب شكلاً غير مستحب ورائحة كريهة للنفس، لذا لابد أن تحملي معك فرشاة أسنان صغيرة الحجم ومعجون أسنان في حقيبة يدك، حتى تفرشي أسنانك بين الحين والآخر، فليس هناك شعور أسوأ من الأسنان الغير نظيفة.
 
حفاضات ومناشف قطنية:
تأكدي دائما من احتواء حقيبتك على عدد من المناشف القطنية والمبللة والحفاضات في كل وقت، وحتى إن لم تكوني في وقت الدورة الشهرية فمن الحكمة حملها دائما لأنك قد لا تتذكرين الموعد وتحدث المشكلة، لذا دائما ضعي الحفاضات في جيب خفي بالحقيبة، كما أن المناشف سوف تساعدك على تنظيف بشرتك ويديك إذا حدث لهما أي تلوث في أي مكان.
 
طاقم ملابس مريحة وجي بي إس:
إذا كان باستطاعتك حمل حقيبة يد كبيرة احملي بها طاقماً من الملابس المريحة وجي بي إس، وذلك فقد تحدث أي طارئة وترغبين في الذهاب لزيارة أهلك أو أحد أقاربك أو صديقاتك وستحتاجين إليهم بالطبع، بدلا من أن تضطري لارتداء ملابس أحد.
 
معالج للأظافر:
إذا كانت أظافرك طويلة قمت بتربيتها وتنسيقها وفجأة قد تنكسر وأنت خارج المنزل لأي سبب، فمن الضروري أن يكون معك مستحضر علاج الأظافر أو شاش للصقها، وإعادتها إلى جمالها الطبيعي.
 
غسول للوجه:
حاولي أن تجدي عبوة صغيرة من غسول الوجه مثل معجون الأسنان حتى تنعشي وجهك ويكون معك منظف في متناول يديك خاصة في يوم العمل حين نتصبب عرقا أو نبذل جهدا ونتعرض للأتربة والشمس التي ينتج عنها ظهور حب الشباب وغيرها من مشكلات البشرة.
 
ملقاط صغير:
بالطبع ترغبي في أن يكون حاجباك في أفضل صورة، لكن أحيانا تنظرين في المرآة خارج البيت وتلاحظين بعض الشعيرات الغير مرغوب فيها والتي تفسد مظهر الحاجبين، فإذا كان معك ملقاط صغير يمكن أن تذهبي إلى أقرب حمام وتعالجي الأمر بسرعة.
 
مطهر يدين:
بالطبع لن تكتمل حقيبة يدك بدون وجود مطهر لليدين لأنه ضروري لتنقية يديك من الملوثات المحيطة التي تتعرضين لها في كل مكان.
 
شاحن للهاتف المحمول:
هناك وسيلتان لإعادة شحن الهاتف عندما ينفذ منه الشحن ويكون إما بحمل بطارية إضافية مشحونة أو بحمل هاتف المحمول حتى يمكنك شحنه في أي مكان سواء كان العمل أو منزل صديقة لك أو أحد الأقارب لأنك قد تحتاين إلى استخدام الهاتف لضرورة ملحة وهذه الشواحن سوف تساعدك كثيرا.
 
زجاجة عطر صغيرة:
هناك زجاجات رولن صغيرة من العطر يمكنك حملها معك بحقيبة يدك لتستخدميها عند الحاجة.
 
هيدفون:
يساعدك الهيدفون أو سماعة الأذن خارج البيت عند الرغبة في التحدث مع أحد على الهاتف ولا تستطيعين أن تحمليه في يديك أو للرغبة في الاستماع إلى الراديو أو إلى أي شيء وأنت ذاهبة إلى مكان بعيد كنوع من التسلية وقتل الملل.
 
طقم مكياج الطواريء:
من أهم وأول الأشياء التي يجب أن تحملها كل فتاة هي طقم مكياج الطواريء، فعند حمل حقيبتك فكري في أهم أدوات التجميل الضرورية التي تحتاجين إليها لإكمال إطلالة بسيطة وجميلة، مثل محدد العيون السائل والماسكرا وقلم الكونسيلر وعلبة أحمر خدود صغيرة ورابطة الشعر، هذا بالنسبة لمن تضع المكياج، أما لمن لا تضع المكياج فعليها أن تحمل مرطباً للشفاه ومرطب للوجه والأيدي ومرآة صغيرة.