أحمد حلمي في العناية المركزة بعد استئصال ورم حميد

دخل الممثل أحمد حلمي العناية المركزة في أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية إثر عملية جراحية أجراها لاستئصال ورم. 
 
وقال مصدر مقرب من أحمد حلمي إنه سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء عملية استئصال لورم.
 
وكان أحمد حلمي قد سافر بصحبة زوجته الفنانة منى زكي إلى الولايات المتحدة الأمريكية ومولودهما الذي رزقا به مؤخرا سليم، لإجراء العملية الجراحية هناك بعد علمه بإصابته بورم خبيث منذ شهرين.
 
وكان حلمي قد كتب في تغريدة له على حسابه بموقع "Twitter" بتاريخ 28 أكتوبر لم يفهمها حينها معظم متابعيه، ورد بها: "عشت حياتي متأملا وعرفت أن للحياة جانب آخر مظلم".
 
وتابع: "وعندما اكتشفت إنني واقف فيه، تأملت، ولكن لم أيأس، وازداد إصراري على أن أكمل ما تبقى من الحياة متأملا للجانب المضيء في آلامي".
 
من المعروف أن أحمد حلمي ومنى زكي رزقا بطفلهما سليم مطلع أكتوبر الماضي لينضم إلى ابنتهما الكبرى لي لي، وانتقده الكثيرون على رأسهم الملحن عمرو مصطفى بحجة أنه اختار أمريكا لانجاب ابنه.
 
وكتب عمرو مصطفى على صفحتها بموقع "Facebook": "الناس اللي قلبت الدنيا علي منى زكي وأحمد حلمي علشان ابنهم حصل علي الجنسيه الامريكيه بسبب ولادته ردي هو حر وعيب عليكم نبقي واقفين لكل حد علي الوحدة عيب. بس أرجو من أحمد عدم تصوير أفلام تتحدث عن مصر بعد اليوم لا حلو ولا وحش ده الرد مش التدخل في الحياة الشخصية بالشكل المقزز ده".
 
ونالت الانتقادات أحمد حملي على الرغم من تأكيد الممثل أحمد السقا أن منى زكي لم تلد نجلها في الولايات المتحدة الأمريكية كما ورد بالعديد من التقارير الصحفية.