أفضل أماكن لقضاء شهر العسل في مصر

تاريخ النشر :04/11/2014 - 03:32 PM
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
 أفضل أماكن لقضاء شهر العسل في مصر
أفضل أماكن لقضاء شهر العسل في مصر
شهر العسل من أهم الأشياء التي يتم التخطيط لها قبل يوم الزفاف و من أكثر الأشياء التي تشغل العروسين, فهو شئ يخصهم وحدهم على عكس حفل الزفراف, و سعادتهم و استمتاعهم بهذه الأيام تقتصر فقط عليهم.
 
لذا يجب اختيار اكثر الأماكن راحة و رومانسية و رفاهية ليقضو فيها شهر العسل من هذه الأماكن:
سهل حشيش:
تقع 20 كيلو متر شمال الغردقة من أجمل الخلجان على البحر الأحمر المتوسط و تتمتع بمياه نقيه و رمالها و الشعاب المرجانيه الساحرة. 
 
الفنادق في سهل حشيش تتمتع برفاهية عالية نتيجة للتصميمات المعمارية الرائعة. 
 
يوجد سهل حشيش مجموعة من الأماكن لزيارتها و مختلف الأنشطة للاستمتاع بها،بجانب ذلك يمكن و الغوص للاستفادة من الحدائق المائيةأيضا تصميم الفنادق يضمن رؤية البحر لكل السكان. يوجد أيضا اماكن رائعة الجمال للتنزه و التمشية
 
الجونه:
أيضا توجد أماكن مثالية لقضاء شهر العسل في الجونة. تقع بين جبال سيناء و مياه البحر الأحمر الزرقاء حيث أشعة الشمس الساطعة و الأنشطة المختلفة. بما ان شهر العسل قد يكون فرصة جيدا لتعلم مهارات جديدة ففي الجونه توجد العديد من الأنشطة المرحة التي يمكن القيام بها مثل الغطس و الكايت سيرفينج (kite surfing) في أكبر مركز للتزحلق في العالم و أيضا التزحلق على المياه.
 
بجانب المياه الرائعة يوجد أيضا السفاري ركوب الجمال حيث الصحراء الخلابة و الهدوء التام. أيضا غروب الشمس لا ينسى.
في شهر العسل يمكن أيضا يمكن استطلاع السواحل الجميلة و الجزر أثناء ركوب المراكب الصغيرة. يوجد العديد من المطاعم, اكثر من 85 مطعم التي تقدم أكلات مختلفة من أنحاء مختلفة في العالم.
 
بساطة:
مكان لقضاء شهر عسل غير تقليدي, هادئ و بسيط. السماكن هناك تختلف من شاليها مبنية من الطمي و الأحجار الطبيعية للأشياء البسيطة مثل الأكواخ المنتشرة على الشواطئ الرملية، بساطة هي مكان هادئ يعطي الفرصة للرجوع للطبيعة. لا يوجد العديد من الأماكن أو الأختيارات في بساطة و لكن الأشياء البسيطة المحيطة تعطي جو بسيط و خلاب.
 
يوجد اماكن كثيرة رائعة في مصر في الأقصر و طابا و غيرهم و لكن أهم شئ هو ان يشارك كل من العروسين السعادة لقضاء أيام مدهشة لا تنسى
:

أضف تعليقك على الموضوع