خلافات عائلته مع أنجلينا تهدد حياة براد بيت الأسرية

يعيش نجم هوليوود الوسيم حالة من القلق والحيرة بسبب توتر العلاقات بين والدته جاين وحبيبته التي يرتبط بها أنجلينا جولي، إحدى أهم نجمات السينما الأمريكية.


وذكرت مجلة "ستار" المتخصصة في أخبار المشاهير أن التوتر بدأ بين الجانبين عندما أدلت جولي بتصريحات صحفية تحدثت عن ماضيها قائلة إنها " تعاطت كل أنواع المخدرات"، وهو ما أثار حفيظة والدة براد بيت.

واتصلت جاين بجولي لتعنفها على تصريحها، وأخبرتها بأنه لم يكن هنالك داع لكشف هذه الأمور أو التباهي بتعاطي المخدرات. وقالت الأم مخاطبة النجمة الأمريكية كما تقول المجلة "عليكِ أن تضعي في الاعتبار الأطفال والعائلة عندما يسمعون مثل هذه الأمور".

وتقول مصادر مقربة من براد بيت إن أنجلينا اعتذرت لجاين، ثم ألقت بسماعة التليفون إلى بيت الذي اتفق مع رأى والدته في رفض تصريح النجمة الأمريكية.

لكن بيت أخبر والدته أيضا أنها ربما تكون قد تحاملت عليها أكثر من اللازم، وذكرها بالتغيير الكبير الذي طرأ على جولي، وكيف تغيرت تماما عن أيامها الجامحة السابقة، كما أخبرها بأن ثورتها هذه على أنجلينا سوف تعيد العلاقات بينهما خطوات إلى الوراء ثانية.

التوتر بين جولي وعائلة براد بيت ليس قاصرا على والدته فقط. ففي هذا السياق تقول مجلة ستار إن هناك دراما مأساوية حين تجتمع أنجلينا جولي بعائلته، سواء أكان والده ويليام، أو والدته جاين، أو دوج شقيق بيت الأصغر.

وتضيف "أنجلينا لا تشعر بأنها ملزمة بمناقشة الكثير من أمور حياتها معهم، مثل نقل الأطفال من مدرسة إلى مدرسة، لذلك فليس بينهم الكثير ليتكلموا فيه معا، حتى أنها شكت لبراد من أنها لا تجد أي قاسم مشترك بينها وبين عائلته.

كانت تقارير صحفية قد تحدثت عن شعور أنجلينا بالغيرة الشديدة بسبب ارتباط عائلة براد -وخصوصا والدته- بزوجته السابقة النجمة جينيفر أنيستون التي انفصل عنها في عام 2005 بعد ارتباطه العاطفي بأنجلينا في بداية العام نفسه.

ومنذ عدة أشهر، وقع خلاف بين والدة براد وجولي بسبب الصداقة التي لا زالت تجمع الأولى بأنيستون، فقد تركت جاين حفلة أقامتها جولي بمناسبة "عيد الأب" وذهبت لحضور حفل أنيستون، وحين عادت إلى حفل أنجلينا عاملتها الأخيرة بجفاء، ثم أخبرتها لاحقا بأنها إذا لم تتوقف عن رؤية أنيستون، فإنها سوف تحرمها من رؤية حفيدتها شايلوه.

كما عنفت جولي دوج شقيق براد بعد أن أدلى بتصريح قال فيه إن براد بيت وجينيفر أنيستون لا تزال تجمع بينهما صداقة عميقة. وأخبرته بألا يتكلم نيابة عن شقيقه.

براد بيت أب مثالي
ورغم تلك المشكلات التي تهدد عائلة بيت إلا أن أنجلينا جولي أكدت لمجلة "انكوايرر" مؤخرا بأن رؤيتها للرابطة التي تجمع بين براد بيت وأطفالهما فجر داخلها مشاعر جميلة لم تشعر بها من قبل.

أنجلينا بطلة فيلم Wanted أبدت اندهاشها من السلاسة التي تعامل بها براد مع الأطفال وأبوته الحانية، خصوصا وأنهما يتبنيان ثلاثة أطفال هم؛ مادوكس 6 سنوات، وباكس 3 سنوات، وزهارا سنتان، بالإضافة لشايلوه 16 شهرا التي أنجبتها جولي من بيت.

وتقول جولي "براد يلعب مع الأطفال وهو في منتهى التلقائية والسعادة، وتجد عينيه تتألقان حينما يعلّم مادوكس أو باكس شيئا جديدا، ويمكنني قضاء ساعات لمجرد مشاهدته وهو مستمتع بوقته مع الأطفال، إلا أنني عادة ما أكون مشغولة في تغيير ملابسهم وإعدادهم للنوم".

يشار إلى أن أنباء عديدة ترددت عن أن انفصال بيت عن أنيستون يعود بشكل رئيس إلى رفض الأخيرة تكوين عائلة كبيرة له، وهو ما جذب في المقابل بيت إلى جولي.

وبعيدا عن صداماتها بعائلة براد، تعرضت أنجلينا النجمة المعروفة بمواقفها الإنسانية لموقف طريف رسم البسمة على وجهها الأسبوع الماضي لدى حضورها حفل افتتاح فيلم Beoulf بوليف بصحبة براد بيت، حيث اصطف المعجبون على الجانبين لرؤية النجمين ولالتقاط الصور لهما ولتوقيع الأتوجرافات.

واقتربت أنجلينا من المعجبين لتوقيع الأتوجرافات والتقاط الصور، حينها رأت أحد المعجبين يرتدي قميصا قطنيا مكتوبا عليه "تبنيني يا أنجلينا"، فما كان من النجمة إلا أن ضحكت كثيرا، وحرصت على التوقيع على القميص الذي يرتديه.