جوليا روبرتس " لا أفكر في الأنجاب حاليا وسأعتني ببريتني سبيرز"

 تشعر الممثلة جوليا روبرتس (40 عاماً) بارتياح كبير كونها تقيم مع زوجها داني مودر(38 عاماً) وأولادهما الثلاثة في لوس أنجلوس، وهي لا تفكّر حالياً وحتى إشعار آخر بتوسيع دائرة عائلتها.


وأعلنت روبرتس في حوار لمجلة Vanity Fair في عددها الذي من المقرّر صدوره الشهر المقبل، أنّ كلّ طفل تتطلّب تربيته طاقة كبيرة، لذلك لا تعرف كيف من الممكن أن تنجب خمسة أطفال، قائلة إنّها مكتفية بأطفالها الثلاثة وهم رائعون، فلديها توأم هما هايزل وفينايوس سيتمّان الثالثة في 28 من الشهر الجاري، وهنري الذي ولد في حزيران (يونيو) الماضي.

ولدى سؤالها عما إذا كانت لديها نقاط ضعف كأمّ قالت إنّها تعمل جاهدة معهم كي لا تكون موسوسة ومفرطة في حمايتهم،"أنا متأكدة من وجود الكثير من الأمور التي أخاف منها على أولادي، وهذا ليس مزاحاً على الإطلاق، أشعر دوماً أنّهم سيتأذون من شيء ما، وداني يحاول تعليمي كيف أجعلهم يتخطّون مشاعري الموسوسة".

 ورداً على سؤال يتعلّق بما تمرّ به بريتني سبيرز أخيراً من مشاكل تتعلّق بحضانة ولديها قالت روبرتس" أرى وأسمع ما يحصل لبريتني وكلّ ما أستطيع فعله هو عدم دعوتها إلى منزلي لأقول لها لا عليك كلّ الأمور على ما يرام، فعليّ الاهتمام بها فعلاً".

وبالنسبة إلى المستقبل قالت إنّ حلمها هو في أن تكون أماً وزوجة معطاءة ومنتجة، لكن هناك بعض الأهداف المهنية التي تريد تحقيقها قبل أن تتفرّغ كلياً للمنزل والحياة الأسرية. من بين أهدافها أنّها تريد أن تعمل مع الممثل جوني ديب، فقد عرفته منذ وقت طويل، وتعتقد أنّه مشوّق وأنّهما سيشكّلان ثنائياً مضحكاً ومميزاً، "لذلك لا بد أن نقدّم دوري شقيقين في عمل ما".