كيف تتعلمين دروسًا في الأناقة من جوليا روبيرتس؟

 كيف تتعلمين دروسًا في الأناقة من جوليا روبيرتس؟
كيف تتعلمين دروسًا في الأناقة من جوليا روبيرتس؟

من أيام فيلم "Mystic Pizza" في بداية مسيرتها المهنية الى أن باتت من نجمات الصف الأول، لطالما تركت جوليا روبيرتس تأثيرًا في كل مكان أطلت فيه في هوليوود. ومن الواضح أن تحترف أسس الموضة والستايل.
 
وبمناسبة عيد ميلادها السابع والأربعين، ها نحن نسلط الضوء على بعض من إطلالاتها الأساسية التي تستحق الوقوف عنها لتلقي الدروس منها والنصائح عبر الأعوام.
1- الأناقة والراحة يتماشيان بشكل مثالي: 
في بداية مسيرتها المهنية، لاقت روبيرتس الكثير من الإعجاب في بذلة ذات ستايل ذكوري ارتدتها على السجادة الحمراء.  وقد رأيناها في أزياء عصرية مريحة رائعة أثبتت من خلالها أن الأناقة والعملية قد يكونان في الطلة ذاتها.
 
2- الاختبار والجرأة على تجربة الجديد: 
لا تخاف النجمة من الحياد عن الطريق الآمن بين الحين والآخر لتطل علينا بملابس غير مألوفة وجريئة لم نعتد رؤيتها بها من قبل.
 
3- الملابس الفينتيج دومًا ما تكون فكرة جيدة: 
عام 2001 كان سنة مهمة بالنسبة لروبيرتس، خصوصًا أنها فازت بجائزة الأكاديمي أوورد عن دورها في فيلم Erin Brockovich، وهي في المناسبة ذاتها ارتدت فستانًا فينتيج من فالنتينو طبع في ذاكراتنا وهو لا يُنسى بحق.
 
4- الالتزام بستايل فريد: 
فساتين روبيرتس على السجادة الحمراء تترك أثرًا لما تحتويه من تفاصيل مميزة، ولا سيما هذا الفستان الرائع من إيلي صعب والجريء الذي ارتدته الى حفل توزيع جوائز الإيمي هذا العام.