Top

موقع الجمال

شارك

المنزل العصري

ديكورات متنوعة وفخمة لغرف النوم

تاريخ النشر:15-03-2015 / 02:34 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

مستوحاة من الذوق البريطاني:

غرفة نوم على الذوق البريطاني تتسم بالروح الشابة مع فخامة الألوان الرمادية المتناسقة بين الحائط والستائر وحتى مفارش السرير ولمسة الذهبي الرقيقة في الكومود بجواره والأباجورة التي تجمع بين اللونين.

غرفة نوم براقة:

صمم هذه الغرفة "مارتن لورنس بولارد" وهي غرفة نوم رئيسية تتكون من مزيج من الألوان البراقة مثل الوردي والأزرق والأصفر، ويضفي جزء الفراء على السرير وسجادة الفراء على الأرض لمسة سحر خاص.

غرفة مزينة بالأوراق الخضراء:

من تصميمات كريستينا ميرفي رائدة تصميم غرف النوم ببيت الأثاث العصري في نيويورك، اللوح الأمامي للسرير من القماش المطبوع عليه أوراق خضراء كبيرة وعلى الجانب ستارة بنفس اللون ومفرش السرير أبيض بإطار أخضر لتضفي على الغرفة لمسة من الطبيعة الخضراء.

غرفة نوم أنثوية متطورة:

تناسب الفتيات من تصميم كين فولك، اللوح الأمامي من السرير صناعة خاصة من الجلد الصناعي الأبيض وتقوم الوسادات ذات الألوان الأبيض والأسود بإضافة اللمسات المكملة للسرير.

غرفة بلمسة الرسم البياني:

غرفة كبيرة للضيوف من بيت الأثاث تشارلوت نورث كارولينا، من تصميم ليندساي كورال هاربر، تعتمد على النقوش الجرافيك في الكومود والسجادة مع تناسق رائع بين الأزرق والأحمر والأبيض لإضافة لمسة تألق والحائط أزرق سادة.

غرفة بحرية:

من تصميم ستيفين شابلز من بيت الأثاث كاليفورنيا كوتادج، مناسبة للضيوف مصممة على شكل غرف السفن بأدراج مدمجة وستائر أنيقة من الأبيض والأسود وعلى جانب السرير صورة للملك لويس السادس عشر.

غرفة تجمع بين الداكن والفاتح:

من تصميم ماري مكدونالدن أحد حوائط الغرفة مطلي بالرمادي الداكن لأنه لون مريح جدا في غرف النوم والحوائط الأخرى من المرمر ليحافظ على الضوء والوسائد من الحرير الفخم.

غرفة نوم بذوق مغربي:

السرير مصمم بواسطة جيني ماير وفرانك دي بيازي من الطراز المغربي الأصيل من الأعمال الخشبية اليدوية في مراكش وحتى مفارش السرير من النسيج اليدوي.

غرفة نوم رئيسية مستوحاة من الريف:

من بيت الأثاث بلوريدج شمال كاليفورنيا، غرفة نوم رئيسية من تصميم كاثلين ريفرز بديكورات ريفية رائعة، حوائط الغرفة من الألواح الخشبية بلون الأصفر الباهت، الستائر والمفارش والأباجورة وإكسسوارات الحائط باللون الأبيض العاجي لإضفاء إطلالة ضوء على الغرفة، والسرير مبطن بالقماش الكاروهات لمزيد من الأناقة.

غرفة نوم من الأزرق الناعم:

غرفة نوم رئيسية من تصميم ألكساندرا أنجل، بنقوش عصرية وظلال مريحة من الأزرق السماوي الذي يضفي على الغرفة إضاءة مريحة ناعمة.

إليك باقة متنوعة من غرف النوم تشمل كل الأشكال والأحجام والتصميمات التي تناسب كل الأذواق يمكنك أخذ فكرة لديكورات غرفة نومك التي تحلمين بها.