حمام ولا في الأحلام بمنزل مصممة الأزياء أليس تمبرلي

المحرر : خاص الجمال - إيناس مسعود
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
 حمام ولا في الأحلام بمنزل مصممة الأزياء أليس تمبرلي
حمام ولا في الأحلام بمنزل مصممة الأزياء أليس تمبرلي
بعيدا في أعماق الريف جنوب شرق إنجلترا، تكشف لنا مصممة الأزياء العالمية أليس تمبرلي والمعروفة بتصميماتها المفعمة بالأنوثة عن ركنها المفضل بمنزلها الذي دائما تهرب إليه لتستمتع بأجمل أوقاتها، إنه حمام الأحلام، تعالوا نلقي نظرة علي كل جزء به لنسحر أعيننا ونشعر بالاسترخاء حتى ولو بمجرد النظر.
 
ماذا تقول عنه؟
تتحدث أليس عن حمامها وتصفه بأنه حمام سحري يغلب عليه الطابع الرومانسي وكأنه شيء من وحي الخيال أصبح حقيقة على أرض الواقع، مثل تصميماتها في عالم الأزياء والموضة، إنه مزيج بين السحر والتميز ويظهر ذلك من خلال ما يحتوي عليه من تفاصيل جميلة، مغر لدرجة تجعلها تقضي معظم وقتها بداخله.
 
التفاصيل المفضلة به:
تضيف أليس أن أفضل شيء بالنسبة لها داخل حمامها هو حوض الاستحمام الضخم والنوافذ كبيرة الحجم أيضا لأنها تغمر المكان بشعاع الشمس الحاني، مع أجمل المناظر الطبيعية في ريف سومرست حيث ترعرعت في مزرعة تنتج عصير التفاح وأصبح لديها هذا المنزل الآن.
 
النقطة المحورية به:
يعتبر حوض الاستحمام الذي يعكس لنا الطراز الفيكتوري النقطة المحورية والأكثر جمالا في غرفة الحمام، المرصع بقطع الفسيفساء المنمقة ليشعرك كأنك مستلق داخل كرة ديسكو عائمة وعملاقة، وبالفعل لديها كرات ديسكو في جميع أنحاء منزلها، لأنها تمد المكان بدفعات نجمية من الضوء لتخلق حوائط وأسقف براقة على مدار اليوم.
 
الذوق البريطاني:
بما أنها تعشق العلم البريطاني فقد وضعت سيراميك أسفل حوض الاستحمام يأخذ نفس ألوان ورسومات العلم، وكأنه احتفال رسمي بأول عشر سنوات لها في عالم صناعة الموضة، وبدلا من اللون الأحمر التقليدي الموجود في العلم استخدمت الباذنجاني الذي لونت به حوائط الحمام أيضا، لأنه لونها المفضل وتعتبره من الألوان الهادئة تمام.
 
طقوس عطلة نهاية الأسبوع:
تعتاد أليس في صباح كل يوم أحد على الاسترخاء داخل حوض الاستحمام الخيالي وقراءة الجرائد، فهي تفضل أخذ حمام طويل معطر رطب بجل الاستحمام " Elemis's Frangipani Monoi Moisture Melt" وهو مستحضر يحتوي على أفضل المكونات العالمية المنعشة والمغذية والمرطبة للشعر والبشرة ومفعم برائحة زهور الفرنجيباني، فكلما طالت مدة الاستحمام في سائل عطري كلما كان ذلك أفضل وأكثر إمتاعا لها، وأصبح ذلك عادة تقوم بها بعد كل نهاية أسبوع لندن للموضة حيث أصبح حمامها بمثابة ملاذ تلجأ له لتستريح.
:

أضف تعليقك على الموضوع