أفضل الحسابات الشخصية علي الـ Instagram الخاصة بأناقة الرجل

أفضل  الحسابات الشخصية علي الـ Instagram الخاصة بأناقة الرجل
أفضل الحسابات الشخصية علي الـ Instagram الخاصة بأناقة الرجل

كشفت الإحصائيات التي نشرت في مايو 2014 أن موقع الـ Instagram به أكثر من 200 مليون مستخدم نشط، مع وجود 7.2 مليون مستخدم يقومون بمتابعة أهم التطورات الخاصة بحساباتهم بشكل يومي، وأن منصة مشاركة الصور تحصل علي 1.2 مليار (Like) في اليوم. ومع تلك البيانات المذهلة  فليس من الصعب رؤية لما أصبح الـ Instagram بمثابة إدمان للأشخاص المهتمين بالموضة.


ويمكنك من خلال هذا الموقع الوصول للحسابات الشخصية الخاصة بعدد كبير من المشاهير، العلامات التجارية، أهم المدونين والغرباء الأنيقين، لذا فمن السهل قضاء العديد من الساعات وأنت تنتقل من صفحة لأخري بحثا عن مظهر جديد يلهمك أو لتستكشف كيف يتبع الآخرون آخر اتجاهات الموضة.

وإليكم أفضل الحسابات الشخصية علي الـ Instagram الخاصة بأناقة الرجل والتي يجب أن يتبعها أي شخص:
- فابيو أتاناسيو Fabio Attanasio:

يعتبر فابيو أتاناسيو مدون خاص بالأناقة المنزهة و صحفي مستقل لديه شغف خاص بالخياطة والتصميم، ويقوم هذا الشاب الإيطالي –الذي يدير موقعه الخاص thebespokedudes.com  ويكتب لمجلة خاصة بأسلوب الحياة المترف في ميلان- بتحديث حسابة الشخصي علي الـ Instagram بشكل منتظم.

ويقوم فابيو بنشر صور يومية لأزيائه، ومن خلال ذلك نجده قادرا علي التعبير عن استايله الشخصي المترف، والذي يصفه بأنه استايل كلاسيكي يتطور باستمرار، ويحب فابيو أن يوفر لمتابعيه وصفاً مفصلاً لما يرتديه – وتعتبر تلك معلومات مهمه لكل من يريد أن يكون استايله مثل فابيو.

ويرغب فابيو في إعطاء الحرفية الإيطالية ما يسمي بالإعتراف العالمي وذلك يعني أن له صلات جيدة كما أنه من الضيوف المعتادين في حفلات الأناقة.
الـ Username:  @fabioattanasio

 فاريل ويليامز Pharrell Williams:
فاريل ويليامز رجل لا يحتاج إلي تعريف، فهو فنان ومصمم أزياء، وقد ساعدته قدرة فاريل علي جعل أغرب القطع ملائمة للارتداء علي تحقيق مكانة عالية وسط مجتمع الملابس الرجالية.

وبمتابعة فاريل علي الـ Instagram سيساعدك ذلك علي أن تضمن ألا يصبح استايلك قديما أبدا، فقد ساعد فاريل وبقوة علي تدعيم فكرة أن الموضة هي شيء يجب تجربته دائما، فإذا لم ينجح مظهر يمكنك بكل بساطة تجربة غيره.

الـ Username: @pharrell.

 يوهانس هيبل Johannes Hueble:
نحن لسنا متأكدين هل الفلاتر التي يستخدمها هي السبب أو قدراته علي استخدام الكاميرا، لكن كل لقطة يأخذها يوهانس لنفسه تبدوا وكأنها مأخوذة من مجلة مشهورة.

وسواء كان يتناول الطعام مع أصدقائه أو يتنزه مع خطيبته فدائما ما ينجح في اختيار ملابسه بشكل مذهل كأحد أكثر الرجال أناقة علي الـInstagram.

ولدي يوهانس أكثر من 365000 معجب علي الـInstagram ولكنه يتبع فقط 36 حساب شخصي أغلبهم لأصدقائه المقربين.

الUsername: @johanneshuebl

 - مستر بورتر Mr Porter:
في فبراير 2011، قامت مجموعة Net-A-Porter بقلب الأوضاع في سوق الأزياء الرجالية من خلال إطلاقهم لموقع MrPorter.com,.

لكن علي عكس غيرهم من محلات الأزياء الموجودة علي الإنترنت، فإن السيد (مستر) بورتر لا يبيع فقط قطع مترفهة خاصة بمصممي الأزياء مثل لانفين، أسن ستوديو ولورو بيانا. ولكنه يحاول أيضا توفير نصائح خاصة بالموضة للزبائن من خلال محتوي تحريري بالإضافة إلي نشره لمجلة أسبوعية.

ومع مثل هذا الوجود، فليس من المفاجيء أن تتمكن تلك العلامة التجارية من ترجمة ذلك النجاح إلي وسائل الإعلام الاجتماعية. فبالإضافة إلي معجبيهم علي تويتر الذي وصل عددهم إلي 178000 معجب، فقد وصل متابعو مستر بورتر علي الـInstagram إلي حوالي 200000 متابع.

ويجمع بروفايل مستر بورتر كل ما يحتاجه الرجل في صفحة واحدة، ولا نجده فقط يستخدم المساحة لعرض أخر صيحة نت النظارات الشمسية ولكنه أيضا يوفر لمتابعيه دروساً في تفاصيل الحياة الرفيعة مثل كيفية المصافحة مثل الإيطاليين أو كيفيه صنع كوب من القهوة في المنزل.

الـ Username: @mrporterlive 

 - Men With Class/ Men With Street Style:
علي الرغم من عدم وجود شك أن متابعة المدونين المؤثرين، كبار النجوم والعلامات التجارية ستساعدك علي إشباع احتياجاتك الخاصة بالموضة، إلا أن هناك أوقات تجد خلالها أن كل ما تحتاجه علي الـfeed هي أروع الأزياء.

إذا أردت رؤية أفضل المظاهر والأزياء الخاصة بالغرباء فإن MenWithClass سيقضي بهذا الغرض، فهو يحتوي علي أشياء مثل السترات المصممة، القمصان الكلاسيكية، السراويل السبور المقصوصة جيدا Chinos، ويشجع هذ الحساب الموجود بالسويد المستخدمين علي إعادة استتخدام ما لديهم في خزانة ملابسهم بشكل مختلف.

بالإضافة إلي المساعدة في جعل عملية اختيار الملابس اليومية للرجل أمراً أكثر سهوله، فإن هذا الحساب يوفر لمتابعيه الفرصة لعرض مظهرهم علي الإنترنت، وكل ما علي المستخدمين فعله هو رفع صورهم علي #MenWithClass للفوز بفرصة الظهور فيما وصفوه صفحة استايل الرجال "الأسرع نمواً".

وهناك أخبار جيدة لمعجبين MenWithClass ، حيث إن نفس الفريق قام بعمل MenWithStreetStyle والذي  يحتوي صوراً لأفضل الأزياء هنا وهناك، إلا أن الملابس علي تلك الصفحة كاجوال بشكل أكبر.

الـ Username:  @menwithclass | @MenWithStreetstyle.

- أدم غالاغر Adam Gallagher:
بالنسبة لشخص ليس مشهورا خارج مجال موضة الرجال، فإن أدم غالاغر من أشهر الأشخاص علي الـ Instagram، حيث تخطي عدد معجبيه الـ 733000.

ويضمن أدم عودة متابعيه إلي صفحته دائما من خلال تزويدهم بصور لحياته المشغولة كمدون. وبسبب ذلك، فمن النادر جدا أن يمر يوم بدون أن ينشر صورة له بمظهر أنيق.

ولأنه يرتدي وفقا لحالته المزاجية، فلن تجد حتي مظهرين له متشابهين.

وبسبب جدوله المزدحم، حيث يسافر حول العالم دائما، يوفر آدم لمعجبيه  بمعلومات عمليه مثل الأشياء الضرورية التي يجب أن يأخذوها معهم في أي رحلة، حتي أنه يكتب أين يقيم أو أين يتناول الطعام.

الUsername: @iamgalla.

 - ماثيو زورباس:
هناك عدة أسباب وراء اتباع الكثير من الرجال للحساب الشخصي لماثيو، المستشار الإبداعي الموجود بلندن، علي الـInstagram.

 فعندما لا يكون مشغولا بإلقاء المحاضرات في مؤسسات المملكة المتحدة المرموقة مثل Istituto Marangon، أو بتحديث موقعه الخاص  TheGentlemanBlogger.com، يقوم ماثيو بتمرير معرفته الخصبة الخاصة بملابس الرجال إلي متابعيه الذين تخطوا الـ25 ألف متابع.

 ومن خلال بروفايله وموقعه، يستعرض ماثيو موهبته في كيفيه تحويل أي زي عادي إلي زي مذهل بقطعة رئيسية واحدة.

وقد وصل إلي المرتبة الثانية علي قائمة Esquire لأكثر الرجال أناقة في بريطانيا، والمرتبة الخامسة في قائمة استطلاع الآراء الخاصة بGQ التايوانية حول أيقونات الستايل العالمية.

الUsername: @matthewzorpas.