بالصور .. وفاء عامر تستعرض رشاقتها على حمام السباحة

 وفاء عامر تستعرض رشاقتها على حمام السباحة
وفاء عامر تستعرض رشاقتها على حمام السباحة

يبدو أن الفنانة المصرية وفاء عامر أرادت ان تودع فصل الصيف بإطلالة مختلفة وذلك من خلال قضاءها فترة استجمام بإحدى المدن السياحية المصرية.
 
بطلة مسلسل "ابن حلال" أطلت على جمهورها عبر حسابها الخاص بموقع "انستجرام" بإطلالة كاجوال ظهرت فيها أكثر رشاقة وتقف على حافة حمام سباحة.
 
"فانز" النجمة وجهوا التحية لها وأشادوا برشاقتها وراحوا يسألونها عن اسم هذا المكان السياحي الساحر الذي اختارته ليكون مسك الختام لنهاية صيف 2014.
 
كانت الفنانة وفاء عامر لفتت الأنظار أيضاً برشاقتها خلال حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي والذي أقيم في مكتبة الإسكندرية يوم 10 ويستمبر حتى 16 سبتمبر الجاري.
 
جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية وفاء عامر كان مسلسل "ابن حلال" أمام النجم الشاب محمد رمضان وجسدت فيه دور "سهام" الفنانة المشهورة التي تعاني انحصار الأضواء عنها فتتزوج من شاب يصغرها سناً، وتهمل كثيراً في تربية أبنائها حتى تفيق على خبر مقتل ابنتها "يسر" التي جسدتها الفنانة الشابة سارة سلامة.
 
بشخصيتها في مسلسل "ابن حلال" جراح قصة مقتل ابنة المطربة المغربية ليلى غفران قبل خمس سنوات لما يراه الكثيرين تشابهاً بين القصتين، وهو الأمر الذي أثار كثير من الأقاويل حول قصة المسلسل.