نكت حقيقية عن الرجل ستجعلك فخورة لأنك امرأة

 نكت حقيقية عن الرجل ستجعلك فخورة لأنك امرأة
نكت حقيقية عن الرجل ستجعلك فخورة لأنك امرأة

رغم أن الاعتقاد بتميز جنس عن الآخر شيء خاطيء، لكن هناك بعض النكت الذكية عن الرجل سوف تجعل كل امرأة تبتسم من قلبها، قد يكون البعض منها مبالغ فيه، لكنها حقيقية وغير مؤذية، معها ستفخرين لأنك امرأة حتى في عالمنا الذكوري.
 
ما الذي يدفع الرجل لتناول العشاء على ضوء الشموع:
إجابة السؤال هي "انقطاع الكهرباء"، هو السبب الوحيد الذي قد يدفع الرجل لتناول العشاء على ضوء الشموع، فرغم أن بعض الرجال يتسمون بالرومانسية، لكن الأغلبية العظمى منهم ليس لهم أدنى علاقة بشخصية روميو، إنها حقيقة مضحكة ونكتة تلهم كل امرأة لديها زوج أو خطيب غير رومانسي بعض الصبر، وربما إن أخبرته بها قد يفهم ويحاول ولو بالتظاهر أن يكون روميو ولو مرة في الشهر، ليتناول العشاء مع شريكته على مائدة تزينها الزهور والحلوى وبالطبع ضوء الشموع حتى إذا كانت الكهرباء مقطوعة.
 
لماذا تقوم المرأة بعمل الجندي أفضل من الرجل:
وذلك لأن المرأة يمكن أن تنزف لمدة أسبوع بدون أن تموت، فهي حقا تستحق مكافأة لتحملها الدورة الشهرية كل شهر، لذا فبإمكانها تحمل رؤية ونزف الدم، بينما يمكن أن يعيش الرجل حياته بالكامل بدون أن يرى الدم، لذا فالمرأة معتادة على منظر الدم.
 
سأل رجل حكيماً قائلا: "لماذا خلقت المرأة جميلة جدا؟، فأجابه "حتى تحبها"
وأكمل الرجل سؤاله قائلا: "لكن لماذا خلقت غبية؟" فأجابه: "حتى تحبك"، فهذه النكتة تسخر من الرجل والمرأة على حد سواء لتخلق نوعاً من العدالة، وتتمكن من الضحك على نفسك، لكنها من وجهة نظري في صالح المرأة.
 
لكل رجل يعتقد أن مكان المرأة هو المطبخ:
تذكر عزيزي الرجل يامن تسخر من المرأة وتحاول التقليل من شأنها مؤمنا أن مكانها هو المطبخ، لا تنس أنه المكان الذي توجد به السكاكين، فإذا طلب منك أحد أن تصنع له شطيرة، لا يجب أن يتفاجأ إذا رجعت له وفي يديك شفرة بدلا من وجبة.
 
ماهو أشهر وضع يتخذه الرجل أثناء نومه:
إنه الوضع الدائري، أي في جميع الاتجاهات، فإذا صادف ونمت مع أحد رفاقك الرجال ستجد أن هذه العبارة صحيحة تماما، لأن الرجل بطبعه لا يحب أن يمكث في مكان واحد إنما يعشق اللف والدوران.
 
كم عدد الرجال المطلوب لتركيب مصباح لولبي:
رجل واحد، لكنه عندما يقوم بتركيب المصباح ينتظر حتى يلقى التشجيع والتصفيق من العالم المحيط به، فالمعروف عن الرجل أن لديه الأنا عالية  جدا، فهو دائما يحب أن يحمد على كل شيء يفعله ويتباهى به، فإذا كان بحياتك شخص من هذا النوع، قدمي له هذه النكتة هدية، فقد يهدأ ويتوقف عن الغرور.
 
ما هو الشيء المشترك بين الرجل والماسكرا:
كلاهما ينساب مع أول إحساس عاطفي بالحب، فأنت عندما تشعرين بالحب تنساب دموعك ممتزجة بالماسكرا على خديك، كذلك الرجل لا يستطيع التحكم في مشاعره عند إحساسه بالحب من أول نظرة، وكلاهما أسود لون الماسكرا والأيام اللي هتعيشها المرأة بعد الزواج من الرجل الذي أحبته.
 
لماذا تعتبر كل النكت غبية:
حتى يتمكن الرجل من فهمها والضحك عليها.
 
ما الفرق بين الرجل وفيلم الخيال العلمي:
أحيانا نشعر أن التعامل مع كائن فضائي خيالي أفضل بكثير من التعامل مع الرجل البشري، لأنه يبدو في كثير من الأحيان أنه عاجز عن الوصول إلى قلب وعقل شريكة حياته.
 
كما تعرفون، ليس كل الرجال متشابهين، وهذا ما يصف بعض من هذه النكت بالمبالغة، فربما تكونين إنسانة محظوظة رزقها الله برجل رومانسي وحساس ويعتمد عليه، لكن معظم الرجال للأسف على النقيض من ذلك، لذا اقرأي النكت السابقة سيدتي واستمتعي بها واشكري الله على كونك امرأة.