بالصور .. جولة داخل فيلا النجمة جودي فوستر بلوس أنجلوس

المحرر : خاص الجمال - هايدي عادل
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
 يمكن للمرء الاسترخاء في هذا الفناء الرائع؛ فهو يتمتع بالخصوصية ومظلل بشكل جيد من قبل النباتات والأشجار الاستوائية، كما أن الأريكة المريحة تعتبر مكاناً مذهلاً للاستمتاع بهواء كاليفورنيا.
 مازال محتفظا بسحره الإسباني منذ فترة الثلاثينات؛ فهناك الأرضيات الخشبية القوية، الكثير من الإضاءة الطبيعية بالإضافة إلي الأسقف المحدبة مما يضفي علي غرفة الجلوس عمقاً وشخصية.
 والمطبخ هنا يتضمن الكثير من المساحات الخاصة بالمناضد بالإضافة إلي طاولة مناسبة لتناول الطعام في مكان مناسب للاستمتاع بتناول الإفطار هناك
 أما هذا المكان فهو مناسب جدا لتحضير المشروبات للاستمتاع بها بجانب حوض السباحة أو حتي لتخزين الطعام حتي يكون جاهزاً لتقديمه.

 لن تجد أفضل من هذا الرواق ذى السقف المقبب والأرضية ذات البلاط ليقودنا إلي غرفة الطعام.

 تتضمن غرفة الطعام الرسمية مقاعد من الجلد الرمادي الداكن، لتتلائم مع الضوء الطبيعي المتسرب إلي الغرفة من خلال الأبواب الفرنسية، كما يوجد مصباح إضاءة مميز معلق فوق طاولة الطعام ليكمل مظهر المكان.

 تحتوي غرفة النوم الرئيسية علي مدفأة، منطقة جلوس خاصة، وكم هائل من الراحة في كل زاوية بها.
تمتلك النجمة الرائعة الحائزة علي جائزة الأوسكار "جودي فوستر" هذه الفيلا الساحرة ذات الطراز الإسباني منذ عام 1997، ويمكننا أن نتخيل كم الليالي العديدة الدافئة التي قضتها نجمة فيلم Silence of the Lambs في الصيف وهي مسترخية في الأماكن الخارجية من تلك الفيلا.
:

أضف تعليقك على الموضوع