عطر L'HOMME IDEAL .. للرجل المثالي

تقدم "جيرلان" Guerlain عطر لوزيّ للرجال هو الأول من نوعه ليكون رداً علي من يدعي بأن الرجل المثالي ليس له وجود فكلّ مَن سيحكّ أنفه في عنق الرجل المثالي سيستنّى له فرصة تنشّق ثلاث تناغمات عطريّة ذكيّة، وسيمة وقويّة.
 
العطر:
- ذكاء درجات طاغية منعشة ومتألّقة تتلاءم تماماً مع ذهن مُرتدي هذا العطر المُفعمة بالحيويّة.
 
فتضفي فاكهة الحامض على الوجه الديناميكي والمميّز والعشبيّ لمسةً عطريّة فيما تُضيف براعم البرتقال نفحةً من الرومانسيّة.
 
- جمال الدرجات الداخلية المُرهفة للغاية القائمة على ثنائي من اللوز وحبوب التونكا والذي أضاف إليها مصمّم العطور مكوّناتٍ تحمل سرّاً خاصاً، إلى جانب أثر من الفانيليا بسبب نعومته ودفئه المثير والفخم.
 
- قوة درجات خفيفة غنيّة بعبق الجلد لتأكيد رجوليّة "الرجل المُختار". ولمنحها قوةً وثباتاً، تمّ تركيب العطر حول درجات غنيّة بالأخشاب: الفتيفير الهندي من جهة، والأرز والجلد مع تفسير معاصر من جهةٍ أخرى. وتأتي الرسال العطريّة واضحةً: نحن أمام رجل أنيق، ذكوريّ، ومتأنّق.
ويقول تييري واسر مصمم العطر: "ابتكرتُ هذا العطر ليكونَ حافزاً للكشف عن كافة قدرات رجل".
 
لا شكّ أن عطر L’Homme Idéal هو ذكيّ، وسيم وقويّ! ثلاثة تناغمات عطريّة تمّ ابتكارها بواسطة مكوّنات خام منعشة وحيويّة تتلاءم مع هذه الأوصاف الثلاثة. ومفتاح هذا العطر هو تناغم اللوز "أماريتّو" الذي يجعل مَن يرتدي هذا العطر لا يُنتسى.
 
عطر رجالي غنيّ بشذا اللوز من أجل رجلٍ لا يُقاوَم.
 
ما يجعل من عطر L’Homme Idéal عطراً فريداً ومميّزاً هو شذا اللوز الموروث عن عطر "جيكي" Jicky الذي تمّ ابتكاره في العام 1889 والذي ينمّ عن الجرأة التي سادَت في ذلك الوقت.
 
مع عطر L’Homme Idéal،يتمّ التعامل مع اللوز بطريقة مجازيّة عبر كامل العطر بدلاً من اقتراحه في أساس العطر، وهو متوفّر من درجات العطر الطاغية وصولاً إلى الدرجات الخفيفة ممّا يشكّل سابقةً في صناعة العطور.
 
إن هذا التناغم اللوزيّ الغنيّ والدافئ للغاية في عطر " L’Homme Idéal مؤلّف من حبوب التونكا واللوز الطبيعي ودرجةٍ من الفانيليا. وتتحاور هذه المكوّنات الخام التي تشكّل جزءاً لا يتجزّأ من تقليد "جيرلان" Guerlain من أجل ابتكار عطر متعدّد الأوجُه.
 
بأسلوب ذكوريّ للغاية، يعتمد اللوز على بنيةٍ متينة وحديثة من الدرجات الخشبيّة. لكن عطر L’Homme Idéalهو منعش وقويّ أيضاً عندما تنبثق نكهات اللوز عبر الدرجات الطاغية الحمضيّة. فتخلق هذه التناغمات توازناً رقيقاً وتوفّر عطراً عاطفيّاً ودقيقاً.
 
أما الشعور الذي يولّده العطر فهو الانفعال الناجم عن اللقاء بالرجل المثالي."
 
 
القارورة
القارورة المثالية؟ ذكوريّة، مُترفة ومميّزة بأناقتها.
 
نجد أولاً توضيباً غامضاً، شيئاً رسومياً باللونَين الأسود والأبيض يُثير فضول رجال العام 2014 الذين يجتذبهم فنّ "فاساريلي" أو خوليو لو بارك" الحسّي بقدر النهج المرئي الحديث الذي تتميّز به الحقبة الرقمية. 
 
وهذا ليس صدفةً! فقامت دار "جيرلان" Guerlain بتنمية علاقات وطيدة مع عالم الفنّ منذ خمسة أجيال.
 
من الرسم إلى التصميم المعاصر، لقد استوحت ابتكاراتها من هذا الحقل وكرّستها له. ويندرج تعاونها مع المعرض العالمي للفنّ المعاصر (FIAC) منذ العام 2006 تماماً في إطار هذا الاهتمام بحقولٍ فنيّة جديدة...
 
تكمن القارورة في قلب هذا التوضيب – مربّعة، واضحة المعالم، نحيفة ومُترفة، مع جوانب باللّكر الأسود الخالي من اللمعية. غطاءٌ ثقيل ذو طابع ذكوريّ خالي أيضاً من اللمعية ويستعير تفاصيله بنمط الضفيرة guilloché من عالم صناعة الساعات.
 
لكن، ولأنّ كَون الرجال يتوقون إلى التحليق لا يعني أنهم يهملون جذورهم (فهم أذكياء كما تذكرون)، لننظر عن كثب: نعم، إن شكل القارورة يشكّل أيضاً إشارة لعطر "أبي روج" Habit Rouge الأسطوري.