فيرونيكا ممثلة ألمانيا الأشهر لن أرسل والدي إلى دار المسنين

سأرعاه مثلما فعلت مع أمي .. بهذة الكلمات أعطت مرة أخرى الممثلة الالمانية المحبوبة والأشهر فيرونيكا فيرريس مثلا طيبا للمشاهير، من أولئك الذين تصير ذواتهم محور حياتهم، ولا غيرها. وقد تعود الرأي العام الألماني على تصريحاتها العفوية الحانية في ما يخص اهتمامها وشفقتها وبرّها بوالديها.

وقد بثت لها القناة التلفزيونية الأولى في التلفزيون الألماني مقابلة ذكرت فيها، في لهجة صادقة، أنها ستحرص على العناية بوالدها وسترعاه حتى النهاية «إذا ما استدعت حالته الصحية ذلك».

وأضافت الممثلة، الحاصلة على جائزة «أحب ممثلة في ألمانيا»، حسب تقرير لـ «د.ب.ا» أمس، أنها لن ترسل والدها إلى «دار المسنين» تحت أي حال وستداويه بنفسها كما فعلت مع والدتها التي توفيت قبل سبع سنوات.

وأعربت الممثلة، 42 عاما، عن عدم خشيتها من تأثير ذلك على مسيرتها الفنية أو حياتها العائلية، وقالت «سنجد حتما طريقا لأن من لديه الرغبة سيصل إلى الحل». وأضافت فيرونيكا أنها تتذكر والدتها كل يوم لأنها رافقتها حتى وافتها المنية وهي بجوارها.

يذكر أن فيرونيكا حصلت على جوائز عديدة أهمها «بامبي» و«الكاميرا الذهبية» و«وسام الاستحقاق البافاري»، وذلك عن أدوارها في المسلسلات التلفزيونية والسينمائية.