حقيقة اتهام جاستين بيبر بسرقة هاتف خلويّ!

 حقيقة اتهام جاستين بيبر بسرقة هاتف خلويّ!
حقيقة اتهام جاستين بيبر بسرقة هاتف خلويّ!

بعد قيادة درّاجته النّاريّة على رصيف للمشاة، ها هو النّجم جاستين بيبر مرّة جديدة محطّ إثارة للجدل في حادثة من نوع آخر. 
 
تعود تفاصيل القصّة الى أنّ إدارة مطعم "Dave & Buster’s" اتّصلت بشرطة لوس أنجلوس، زاعمةً أنّ أحد أعضاء فريق عمل المغنّي الكندي أقدم على سرقة هاتف خلويّ، وذلك أثناء وجوده مع جاستين بيبر وسيلينا غوميز في المطعم الواقع في هوليوود. 
 
وكان أحد الأشخاص قد أكّد وجود بيبر وحبيبته في المطعم، من خلال نشر تغريدة أشار فيها إلى أنّه التقى في هذه اللّحظة بجاستين وسيلينا في المطعم المذكور أعلاه. 
 
وفي سياق متّصل، أشار أحد الضبّاط إلى أنّ شرطة لوس أنجلوس كانت قد تلقّت اتّصالًا عند السّاعة التاسعة والنصف مساءً من إدارة المطعم، تزعم فيه الأخيرة أنّ شخصًا ينتمي إلى فريق بيبر أقدم على سرقة هاتف خلويّ من أحد الزّبائن الموجودين في المطعم، مضيفًا أنّه، وعند حضور عناصر الشرطة إلى المكان، لم يكن هنالك أيّ أثر لأيّ عراك أو أيّ أثر يشير إلى حادثة سرقة، وبالتالي لم تُوجّه تهمة السرقة إلى أيّ شخص من فريق عمل جاستين بيبر، على حدّ قول ضابط الشرطة. 
 
وكان جاستين بيبر قد شارك معجبيه على موقع إنستغرام صورةً له كان قد التقطها أثناء وجوده في استديو للتسجيل، وذلك قبل ساعة قليلة من انتشار خبر السرقة. 
 
وعند انتشار الخبر، لم يتردّد المغنّي المثير للجدل من نشر فيديو على إنستغرام يظهر فيه وهو يمارس لعبة الـSkeeball، مؤكّدًا بالتالي وجوده في المطعم. 
 
يشار أخيرًا، إلى أنّها ليست المرة الأولى التي يواجه فيها بيبر مشكلة من هذا النوع، إذ سبق أن اتّهمت امرأة جاستين بيبر بسرقة هاتفها في ملعب للغولف.