باقة منتقاة من إطارات النظارات غير التقليدية

 باقة منتقاة من إطارات النظارات غير التقليدية
باقة منتقاة من إطارات النظارات غير التقليدية

إذا كنت تريدين تغيير نظارتك فإليك مجموعة تحتوي على أحدث صيحات إطارات النظارات الأنيقة جدا وغير التقليدية لتجددي بها مظهرك وتضيفي له مزيدا من الأناقة.
 
إطار ماركة Evergreen 6013 Dark Tortoise Aqua
أحد أفضل الإطارات غير التقليدية من "Lensway / Coastal" يتميز بلونه الداكن من الخارج، ومن الداخل اللون التركوازي فكلاهما يمنحانه شكلاً جميلاً، تستطيعين ارتداءه بصفة يومية وأفضل مفاجأة أنه معروض في التخفيضات الآن حيث يمكنك الحصول عليه بنصف الثمن.
 
إطار ماركة Calvin Klein CK5727 Marble Red
قد يبدو هذا الإطار من الثمانينات، لكن هذه من مميزات الموضة غالبا تعيد ما مضى من الصيحات المميزة جدا خاصة لونه الأرجواني المحمر وشكله الغير تقليدي.
 
إطار ماركة Touch by Alyssa Milano 102 Black Pink
يشبه عيون القطة ويتألق بلونه الأسود المطعم من الخلف بظل الوردي الرائع، حيث تجتمع كل هذه اللمسات لتنطلق بالأنوثة والأناقة.
 
إطار Kate Spade Janetta Black Pink
إطارات لطيفة جدا يقدمها موقع "Glasses.com"، ورغم ارتفاع أسعارها، لكن تصميمه الجميل وغير التقليدي مع اللون الأسود ذي الخلفية الوردية المائلة للبنفسجي يضفي عليه سحرا وأناقة، وإذا نظرنا إلى شعار الماركة الفضي على جانب الإطار سنجد أنه يضيف له لمسة بناتية ملفتة.
 
إطار Touch by Alyssa Milano 104 Havana Purple
يأخذ هذا الإطار شكلاً خفيفاً لعيون القطة، كما أن ألوانه الرقيقة وسمكه القليل يجعله مثالياً جدا لصاحبات البشرة الفاتحة الشقراء والأكثر جمالا هو ذراعيه ذوا اللون الأرجواني.
 
إطار Evergreen 6013 Purple Fade
يبدو اللون الأرجواني رائعاً مع العيون الخضراء والشعر الأحمر وكذلك الحال مع الشعر البني والأشقر، يحتوي على نقوش خفيفة مما يضيف له جاذبية، مريح جدا عند ارتدائه ومناسب لكل يوم، بالإضافة إلى أنه مصنوع من 90% من مواد معاد تدويرها وهو في الخصم الآن لدى "Lensway/Coastal".
 
إطار Boss Orange BO 0054
إطار آخر يأخذ شكل الفراشة، ذراعاه بلون البنفسجي البراق، سيكون رائعاً على الفتيات السمروات ذوات الملامح الكبيرة.