كيف تقنعين زوجك بالتسوّق معك؟

 كيف تقنعين زوجك بالتسوّق معك؟
كيف تقنعين زوجك بالتسوّق معك؟

قد يكون البقاء مع الحبيب دائمًا أمرًا رائعًا بالفعل ولكنّ بعض الأمور التي تحبّها المرأة إلى حدّ كبير يكرهها الرجال جدًا تمامًا كالتسوّق، فأحيانًا يكونون مجبرين على التوجّه مع زوجاتهم إلى السوق فيفعلون ذلك غير راضين لمجرّد ألّا يزعجوهنّ وقد يكون من المميّز أن تعرف المرأة كيف تجعل زوجها يحبّ قضاء الوقت في السوق معها.
 
إليك بعض الطرق لتجعلي زوجك يحبّ التسوّق معك:
- كوني منظّمة
يتذمّر الرجل دائمًا من دخول المرأة إلى متاجر عدّة لتختار ما تريد بيد أنّ ما يفضّله هو أن تدخل، تختار الغرض الذي تريده وتخرج، إذا أردت أن تجعليه يُسرّ ببقائه معك في السوق، ابحثي مسبقًا عن الغرض الذي تودّين شراءه على الإنترنت وحاولي أن تحدّي من عدد المتاجر التي تدخلينها. احصلي عليه وجرّبيه واسأليه رأيه وبهذه الطريقة ستكسبين رغبته في التوجّه معك إلى السوق دائمًا.
 
- خذيه إلى المتاجر التي يحبّها
حتّى لو كان الأمر يتعلّق بالفتيات فقط فلا بدّ من أن يكون الرجل من مشجّعي ماركة معيّنة ويفضّلها على غيرها بالنسبة للنساء، وربّما يحبّ أن ترتدي ثياب هذه الماركة بالذات، لذا حين تريدين التسوّق تذكّري ذلك وخذيه إلى تلك المتاجر التي يحبّها.
 
- اتركيه يستمتع وأنت تنتقين غرضك
لا يمكن للرجل أن يجلس طويلًا وينتظرك لتجرّبي ثوبًا وآخر وعليه أن يقوم ببعض النشاطات وإلّا فسيملّ ويفضّل الرحيل لهذا السبب لا تقولي له أيّ شيء إن رأيته يلعب لعبة على هاتفه أو يصغي إلى الموسيقى أو يتكلّم مع صديق ما فهو يحتاج إلى ذلك لكي يتسلّى بعض الشيء وأنت تختارين أغراضك.
 
- اشتري له شرابًا
من الطبيعي أن يشعر زوجك بالعطش وهو يسير معك من متجر إلى آخر ويساعدك في اختيار ما يناسبك، فلا تنتظري أن يقول لك وقبل أن يفعل اشتري له شرابًا يُسرّ به ويشعر به بالانتعاش.

- اجعلي الأمر بمثابة منافسة
إنّ الرجال بطبيعتهم يعشقون المنافسة، لذا ولتجعليه يحبّ التسوّق معك، ادخلي معه في منافسة أن يجد غرضًا أجمل من ذلك الذي اخترته، وبهذه الطريقة ستجعلينه يبحث ولا يملّ ويحاول فعل المستحيل ليسبقك وينال الغرض إعجابك.

- قدّمي له ما يحبّ من الأطباق
عدي زوجك بأنّك ستحضّرين له أشهى الأطباق حين تعودان إلى المنزل وبذلك سيحبّ التنزّه معك وقضاء الوقت لأنّه يعرف أنّه حين يعود سيحظى بأشهى الوجبات المحضّرة من يديك.
 
- تسوّقي له
يحبّ الرجل أن تشتري له المرأة الأغراض حتّى لو كان يبرهن لك العكس، اجعليه يُسرّ وأنت تتسوّقين له وتشترين له كلّ ما يحبّ لأنّك بهذه الطريقة ستكسبينه أكثر فليس من الضروري أن تطول بكما الأمور وأنت تشترين ما تريدينه لنفسك فقط، فكّري فيه أيضًا.
 
إنّها بعض الأساليب التي قد تجعل زوجك يحبّ التسوّق معك فلا تصرفي النظر عنها إذا أردته أن يفعل ذلك دائمًا.