تعرف على أكلات المشاهير المفضلة

 يعد الطعام من متع الإنسان في الحياة، وكل شخص منا يشعر بسعادة غامرة عندما يتناول وجبته المفضلة، كذلك الحال مع مشاهير هوليوود.
 
والان تعرف معنا على أكلاتهم المفضلة :
- انجلينا جولي: اعترفت النجمة الأمريكية الشهيرة انجلينا جولي ان الطعام الذي تفضله هي وأبنائها الست هو "الكريكيت" وهو نوع من انواع الحشرات العشبية، قائلة ان مذاقه مثل شرائح البطاطس المقلية، الأمر الذي مثل صدمه لمعجبيها .
 
- كريستين ستيوارت: يعد الطعام المفضل لكريستين ستيوارت بطلة فيلم توايليت الشهير هو شوربة التورتيلا والتي تتكون من البصل والطماطم والثوم والفراخ والبابريكا والجبنة الشيدر والعديد من المكونات الأخري اللذيذة .
 
- نيكول شيرزينغر: تأثرت النجمة نيكول شيرزينغر بمكان مولدها بهاواي، حيث تفضل أكلات هاواي مثل التونة المجففة و فطائر الموز بشراب جوز الهند والماكاديميا المغطاة بالشوكولاتة .
 
- كاميرون دياز: اشتهرت النجمة كاميرون دياز بحبها الشديد للبطاطس المقلية ، كما أعلنت مؤخرا أن الكفيار يعد من أكلاتها المفضلة ، وأوضحت أنها لا تحب أن يشاركها أحد في طعامها المفضل .
 
- جينفر انيستون: تفضل الممثلة جينفر انيستون بطلة مسلسل فريندز الكوميدي الشهير الطعام المكسيكي وصرحت أنها تختاره ليكون آخر وجبة تتناولها ، وتفضل في الطعام المكسيكي سلطة التوستادا ورقائق الناتشوز .
 
- كريستينا ريتشي: " أنا أفضل أي طعام من مطعم ماكدونالدز "، هكذا صرحت كريستينا ريتشي حول طعامها المفضل وقالت أنها في يوم واحد تناولت 3 وجبات من ماكدونالدز .
 
- كاتي بيري: أعلنت النجمة كاتي بيري أن طعامها المفضل هو المشروم ، فهو طعام صحي ولذيذ وهي لا تكتفي منه ، ذلك بالإضافة إلى سلطة الدجاج الصينية والجمبري واللحم المقرمش .
 
- بريتني سبيرز: "الشيوكولاته بالطبع" هكذا أجابت بريتني سبيرز على سؤال ما هو طعامك المفضل، وأوضحت أنها تحب الشوكولاتة عموما وعندما تجوع فهي تفضل تناول شوكولاتة سنيكرز على أي وجبة ، كما تحب أم أند أم وكذلك شوكولاتة هيرشيز .
 
- ماريا كاري: تعتبر البيتزا هي الوجبة المفضلة للمطربة العالمية ماريا كاري، لكنها تتجنب تناولها لأنها تزيد الوزن وهي تتبع حمية غذائية معينة لا تسمح لها بتناول طعامها المفضل .
 
- سكارليت جوهانسون: تعاني النجمة الشابة سكارليت جوهانسون من نوع جديد من الإدمان وهو إدمان أجنحة الدجاج،فقد أعلنت أنها مهووسة بها وأنها ستؤدي إلى زيادة وزنها بشكل كبير إلا أنها أدمنتها ولا تستطيع التوقف عن تناولها .