بالصور .. المناكير الأبيض موضة 2014!!

  المناكير الأبيض موضة 2014!!
المناكير الأبيض موضة 2014!!

ذكرت مجلة المرأة “فرويندين” الألمانية أن طلاء الأظافر الأبيض يعد نجم عالم التجميل في صيف 2014، مشيرة إلى أن النجمات العالميات يتألقن به حالياً، مثل مطربة البوب وأيقونة الموضة فيكتوريا بيكهام ونجمة موسيقى البوب والهيب هوب ريهانا.
 
وأضافت “فرويندين” أن الطلاء الأبيض يتناغم مع البشرة البرونزية ويغازل الأظافر القصيرة في المقام الأول، لذا ينبغي تشذيب الأظافر بالمِبرد بحيث تتخذ شكلاً حاد الحواف قليلاً، والذي يتسم بطابع رياضي أنيق.
 
وأكدت المجلة المعنية بشؤون الجمال والموضة أن إطلالة الأظافر البيضاء تتطلب أن يتمتع سطح الظفر بالنعومة والتجانس. ولهذا الغرض، يتم أولاً وضع طبقة من طلاء الأساس، والذي يعمل على إخفاء التشققات والمواضع غير المتجانسة بصرياً من ناحية، ويحول دون حدوث تغيرات لونية مستديمة بفعل الطلاء الملون من ناحية أخرى.
 
وبعد أن تجف طبقة الأساس جيداً، يتم وضع طلاء الأظافر الأبيض. وللحصول على نتائج أفضل، ينبغي وضع طبقتين إلى ثلاث طبقات نحيفة بدلاً من وضع طبقة واحدة كثيفة.
 
وفي الخطوة الأخيرة، تنصح “فرويندين” بوضع طبقة من الطلاء النهائي الشفاف (Top Coat)، والذي يعمل على حماية الطلاء الأبيض من الخدوش الصغيرة من ناحية، ويمنحه لمعاناً وبريقاً من ناحية أخرى.