Top

موقع الجمال

شارك

سكووب

جنيفر لوبيز .. حامل لأول مرة وقد تضع توأما

تاريخ النشر:02-10-2007 / 12:00 PM

جنيفر لوبيز .. حامل لأول مرة وقد تضع توأما

تنتظر الممثلة ونجمة موسيقى البوب الأمريكية جينيفر لوبيز حدثا سعيدا في حياتها خلال الفترة المقبلة، حيث سترزق بطفلها الأول من زوجها المطرب الأمريكي مارك أنطوني.

ووفقا لتقرير نشرته مجلة "in touch" الأسبوعية الأمريكية، فإن كلا من أنطوني ولوبيز ينتظران مولودا بحلول فصل الربيع المقبل، وأنهما تأكدا من الخبر بعد زيارة قاما بها لإخصائي التخصيب د.روبرت كاتز.

وقال مصدر مقرب من الزوجين للمجلة أن لوبيز خضعت لفحص في الـ12 من سبتمبر/أيلول الجاري، وأظهر الفحص أنها حامل في الشهر الثالث.

وأشار التقرير إلى أن فرحة لوبيز قد تكون مضاعفة هذه المرة، حيث تؤكد بعض المصادر أنها قد تلد توأما، وأن هذا الاعتقاد عززه شك الطبيب في وجود أكثر من جنين في رحم لوبيز خلال فحصها.

وكان كل من لوبيز وأنطوني قد سعيا خلال السنتين الماضيتين إلى إنجاب أطفال بشتى الوسائل الممكنة بما فيها لجوءهما مؤخرا إلى التخصيب الصناعي. وليس معروفا بعد ما إذا كان حمل لوبيز سيؤثر على خططها الغنائية، حيث كان من المفترض أن تبدأ خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل بجولة غنائية عبر عدة ولايات أمريكية.

ورغم أن هذا الطفل سيكون الأول في حياة جينيفر لوبيز، إلا أنه لن يكون الأول بالنسبة لمارك أنطوني البالغ من العمر 39 عاما، فلديه بالفعل ثلاثة أطفال من علاقات سابقة.

يذكر أن آخر أفلام لوبيز والذي شارك مارك أنطوني في بطولته كان بعنوان "el cantante" وهو فيلم تاريخي غنائي يروي قصة هيكتور لافوي مؤسس موسيقى ورقصة الصالصا اللاتينية والذي قام بإدخالها إلى الولايات المتحدة خلال السبعينيات من القرن الماضي.