أغلى خمس مدن فى العالم من حيث الإقامة

 أغلى خمس مدن فى العالم من حيث الإقامة
أغلى خمس مدن فى العالم من حيث الإقامة

تأتى مدينة طوكيو فى المرتبة الأولى من حيث تكلفة المعيشة وهذا هو السبب وراء طلب الشركات العالمية التى تقدم الخدمات للعمل بهذه المدينة.
 
هل تعتقد أن مدينتك غالية من حيث تكاليف المعيشة بها وكذلك الإقامة؟ 
 
فى الواقع الكثير منا يعتقد ذلك لكن الحقيقة مغايرة للواقع تماماً؛ حيث إن هناك الكثير من المدن غالية التكلفة والإقامة عن مدينتك.
 
لذا فإننا أعددنا لك قائمة صغيرة بأكثر خمس مدن فى العالم من حيث تكلفة المعيشة وهى كالتالى: 
- المدينة الأولي: طوكيو، اليابان:
 بمجرد قراءة العنوان سيتبادر إلى ذهنك أن أغلى مدينتين من حيث تكلفة المعيشة هما نيويورك ودبى، لكنك سوف تصاب بالذهول عندما تعلم أن هاتين المدينتين خارج هذه القائمة، وأن هناك خمس مدن أخرى تسبق هاتين المدينتين من حيث تكلفة المعيشة؛ أولها مدينة طوكيو اليابانية التى تأتى فى المرتبة الأولى وهذا هو السبب وراء طلب الشركات العالمية التى تقدم الخدمات للعمل بهذه المدينة، وذلك لأنها ستدر عليهم ربحا كثيرا يتعدي كل التوقعات.
 
- المدينة الثانية: أوسلو، النرويج:
وعن أغلى المدن من حيث تكلفة المعيشة، تأتى مدينة أوسلو النرويجية فى المرتبة الثانية وهى إحدى المدن الإسكندنافية، وتعتبر المدن الإسكندنافية بوجه عام من أغلى مدن العالم في المعيشة؛ حيث إن وجبة الغداء البسيطة تكلفك 45 دولار على الأقل.
 
- المدينة الثالثة: باريس، فرنسا:
وهى من الأسماء المتوقعة لكى توضع فى هذه القائمة، وهي المدينة المعروفة بأنها أكثر المدن رومانسية فى العالم، فلا غرابة في أن توضع في مرتبة متقدمة من حيث غلاء المعيشة مقارنة بالمدن الأخرى في العالم.
 
- المدينة الرابعة: زيورخ، سويسرا:
وتحتل مدينة زيورخ السويسرية المرتبة الرابعة في قائمة أعلى المدن فى المعيشة، وتعتبر سويسرا من أغلي دول الاتحاد الأوروبي.
 
- المدينة الخامسة: سيدنى، أستراليا:
وتعرف هذه المدينة بأنها مدينة الروعة والخيال، وقد يكون جماله هو السبب وراء غلائها الفائق ونوع الخدمة التى يتم تقديمها فيها.