سحر فؤاد .. اناقة العصور الوسطي

سحر فؤاد فتاة طموحة تسعي للشهرة عن طريق الأزياء والموضة وابتكار موضة خاصة بها تضعها علي أول طريق النجاح والشهرة.
 
سحر خريجة كلية الهندسة قسم مدني، وتعتبر من أصغر مصممي الازياء والموضة وذلك نسبة لسنها (23 سنة).
 
بدأت سحر الاهتمام بفكرة الموضة والتصاميم منذ أن تمت ال 18 سنة، سعت الي تنمية مواهبها والاطلاع علي احدث صيحات الموضة العالمية والمشاركة في المهرجانات المحلية كضيفة شرف رغم صغر سنها.
 
"مجلة الجمال" حضرت حفل كايرو فاشون فيستيفال وسألتها عن أفضل جزء في كونها مصممة أزياء كان جوابها: "الرسم، وأنها باستطاعتها ترجمة افكارها الي مادة ملموسة " فهي تعشق الرسم وتتعمد التفنن والابداع فيه.
 
وعندما سئلت  عن مصادر الهامها كان جوابها: "العصور الوسطي، الموضة الملكية هي المفضلة لي، وبما انني لم أعش هذا العصر فأنا اعتبر مصدر الهامي هي الأفلام التي تعرض مثل هذه الموديلات".
 
وتفضل سحر استخدام الدراما في تصميماتها وتجد نفسها في ابتكار كل ماهو جديد ومبهر وتحاول الوصول في تصميماتها الي "الملكية البسيطة" وهذا هو هدفها وماتسعي دائما للوصول اليه.
 
وبما انها تعشق هذا النوع من التصاميم فهي تلجأ الي استخدام التطريز في ازيائها كي تحيي هذه الفكرة من جديد في شكل عصري.
 
وعن أفضل الألوان التي تتعامل معها قالت سحر: "اعشق الاسود، فهو ملك الالوان وبه قيمة جمالية كبيرة".
 
وعن حديثنا معها عن باقي الازياء قالت: "أود أن أكون مميزة بين المصممين وأسعي للوصول لذلك الحلم عن طريق الاستعانة بموديلات العصور الوسطي".
 
بدأت سحر بالفعل علي العمل علي تصميماتها الخاصة ولكن شهرتها في هذا الجمال بدأت بارتداء الملابس وتنسيق الالوان والاكسسوارات المناسبة لكل زي والاستعانة بمواقع التواصل الاجتماعي (instgram) لعرض اسلوبها ووطريقتها في ارتداء الملابس.