أربعة أشياء يمكنك فعلها في الطقس الكئيب

الطقس الكئيب مثل المرض المعدي يمكنه أن يؤثر علي حالتك المزاجية بشكل سيء وسريع.
 
وفي تلك الحالة أمامك خياران: إما الاستسلام للأمر والسير مع التيار والاسترخاء علي أريكتك أو السير ضد التيار والاستمتاع بيومك بكل مرح.
 
1- يمكنك قضاء هذا اليوم في المنزل:
أحد أسهل الأشياء التي يمكنك فعلها في يوم طقسه كئيب هو البقاء في المنزل ومشاهدة فيلم جديد وأنت جالس علي الأريكة وفي حالة مزاجية مسترخية، ويمكنك أيضا قراءة روايتك المفضلة طوال اليوم، وستساعدك تلك الأنشطة علي قتل الوقت، كما يمكنك طلب بيتزا وتناول مشروبك المفضل معها وستستمتعين بيوم رائع ومذهل.
 
2- دللي نفسك:
أفضل شيء يمكنك فعله في الطقس الكئيب هو تدليل نفسك، يمكنك الجلوس في حوض الاستحمام والاستمتاع بالماء الدافيء وفقاقيع الصابون، خذي وقتك الكافي لارتداء الملابس وتصفيف شعرك، واذهبي لتدريم أظافرك وطلائها، وتناولي طعامك المفضل والشوكولاتة اللذيذة، ويمكنك أيضاً الذهاب للتسوق وشراء ملابس رائعة لك، وهذا بشكل عام يعني أن عليك خلق شعور جيد وستجتازين هذا اليوم بشكل لطيف ورائع.
 
3- اقضي وقتاً مع زوجك:
يمكنك استغلال هذا اليوم لقضاء يوم مسلي ورومانسي مع زوجك وستستمتعان بوقتكما كثيراً، فيمكنكما لعب ألعاب الفيديو جيم سويا أو مشاهدة فيلم جديد، ويمكنكما أيضا تجربة طهي أكلة جديد سويا واسترجاع مشاعر الحب بينكما.

4- قودي سيارتك:
يمكنك أيضا قيادة سيارتك لاستكشاف أماكن جديدة، فقط قومي باصطحاب أحد أصدقائك وقودي سيارتك وأنت تستمعين إلي موسيقاك المفضلة واستمتعي بوقتك، كما يمكنك الذهاب لزيارة أقاربك وأصدقائك وقضاء اليوم معهم ومعرفة ما فاتك من أخبار.