Top

موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

للمرأة الحامل مستحضرات تجميل وعناية مدهشة

تاريخ النشر:24-04-2014 / 11:20 AM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

زيت الجسم Mama Mio Omega Body Oil

عبوة أنيقة وردية اللون تحفز كل امرأة حامل على استخدامها تحتوي على مجموعة من الزيوت الهامة والعناصر المغذية مثل أوميجا3و6 و9 واللوز الحلو والجوجوبا، وهذا كل ما تحتاجين إليه للحصول على بشرة مرنة ومشدودة ومتوهجة وبحالة صحية لأنه يمدها بالتغذية المطلوبة، باختصار مع هذا المستحضر لن تقلقي أبدا على جمال بشرتك خلال شهور الحمل.

مستحضر Zita West Vita Essence 1

هذا المستحضر مزيج بين كونه كمستحضر تجميل وكمكمل غذائي له فوائد تجميلية كبيرة، فمع أنه محمل بالمغذيات الدقيقة الحيوية خلال المراحل الأولى من الحمل وأفضل بداية لطفلك مع إطلالة متألقة وإيجابية، حتى لو كان جسمك يفتقد إلى بعض العناصر الغذائية.

مستحضر الكولاجين Elemis Pro-Collagen Cleansing Bal

هل ترغبين في بشرة تتنافس عليها النساء ؟ إذن استخدمي هذا المستحضر حيث يحتوي على خلاصة زيوت زهرة النجمة والتوت البري وأوميجا 3 مما يضمن لك بشرة نقية حريرية تنعم بالتغذية والترطيب، متوفر في عبوة رائعة المظهر يمكنك حملها في حقيبة يدك أو حقيبة الطفل لتسعدك بإطلالة مدهشة من خلال دقائق قليلة من التدليك على بشرة وجهك كما تمنحك استرخاء رائعاً.

مستحضر Louise Galvin Deep Conditioning Treatment

إذا كنت قلقة على حالة شعرك بعد الحمل ينصحك الخبراء بهذا المستحضر، فهو فائق القوة والعلاج ورائحتة جميلة جدا يعيد لشعرك الترطيب والقوة ويحافظ على جمال لونه، غني جدا بالبروتينات المستخلصة من الخضروات ومشتقات عسل النحل لمنحه نعومة حريرية ويتميز بخفة الوزن، إنه مستحضر فائز بالعديد من الجوائز لفاعليته.

زيت الوجه المعالج Sanctuary Therapist's Facial Oil

دللي نفسك خلال فترة الحمل مع هذا الزيت المعالج، مصمم خصيصا ليمنحك إطلالة شابة متوهجة، لأنه زيت معالج، رائحته جميلة ومثالي للاستخدام.. خمس دقائق تخلصك من كل توتر وتمنحك شعوراً سعيداً خلال فترة حملك.

كريم Eucerin Even Brighter Day Cream

مقوٍ ومنشط للبشرة يقلل تأثرها بأشعة الشمس، كما يحسن من مظهر البشرة ويمنحها تألقاً خلال الحمل؛ فهو من أكثر الكريمات الفعالة المناسبة جدا لك.

زيت التدليك Weleda Stretch Mark Message Oil

من أكثر مستحضرات التجميل شيوعا للمرأة الحامل لمعالجة علامات تمدد البشرة خلال وبعد الحمل ليقللها في مناطق البطن والأفخاذ وأثبت معدلات نجاح هائلة إذا بدأت استخدامه مبكرا.

يوجد الآن وأكثر بكثير من ذي قبل مستحضرات تجميل تناسب المرأة الحامل بل وخاصة بها، منها ما هو مصنوع من مكونات طبيعية وماهو مخصص لتدليل كل أم ومستحضرات عطرية لطفلها، في كل مكان تجدينها، وفيما يلي مستحضرات القمة للمرأة الحامل.