تصاميم تحتفي بالغرابة والتغيير مع الريش والفراء والبلاستيك

في حين يواصل المصمّمون القدامى والجدد السعي لتحقيق الكمال والإبهار، هناك من يصرّ على دفع الحدود في صناعة الأزياء.
 
شعر الحصان، الريش، والبلاستيك والفراء على سبيل المثال لا الحصر، هي المواد الجديدة التي دخلت الساحة الأزياء ونقلت التصاميم إلى ساحة مختلفة كليًا.
 
لتأخذ القرّاء في نظرة فاحصة على بعض من التصاميم الأكثر غرابة، بعيدًا عمّا إذا كان بالإمكان ارتداء هذه الملابس أم لا!
 
في حين انتشرت الفراشات في جميع أنحاء المنصّات خلال الأسبوع الموضة في  باريس، فضّلت المصمّمة يكينه ين استخدام حشرة قريبة من الفراشة وهي العثة! أحد أبرز التصاميم في هذه المجموعة كان فستانًا مصنوع من قماش الجيرسي الرقيق من الأعلى مع تنورة من الفراء الأبيض المطوي والمنقط.
 
سيركان كورا اسم آخر في عالم الموضة يستمرّ في دفع الحدود المعروفة من خلال استخدام تفاصيل الريش. في واحدة من إبداعاته الأكثر غرابة، قدّم سيركان فساتين من الريش وكورسيهات يخرج فيها الريش من الورك تم وضعت بدهاء، إلى جانب الزهور الغريبة التي خلقت قطعًا أشبه بالمنحوتات عند الكتف.
 
ديلبوزو، الوافد الجديد نسبيًا إلى عالم الأزياء يعتمد على الألوان المثيرة للاهتمام، وذلك باستخدام الرافيا والكتان البيج لجعل ألوان الخزامى، والأخضر والوردي أكثر بروزًا. وتقدّم المجموعة الجديدة الكاملة للمصمم المدريدي تعبيرًا جديدًا للرومانسية.
 
وتحتفل المجموعة الجديدة من بورتون لألكسندر ماكوين بالأزرق والأحمر والأبيض في صور ظلية وأنثوية جريئة تظهر باستخدام السترات الشبيهة بحمّالات الصدر والتنانير مع استخدام الريش المخطّط وتنانير شعر الخيل.