كيف تهتمين بمظهر عريسك ليلة الزفاف

تولي بعض العرائس اهتماماً خاصاً بمظهرهن ليلة الزفاف في حين يتجاهلن تماماً الاهتمام بمظهر عريسهن؛ الأمرالذي ربما يؤثر ليس على شكله هو وحده في "الكوشة" وربما على الشكل الذي يظهر به الاثنان.. لذا فمن الضروري أن تفكر العروسة في الشكل الذي سوف يظهر به عريسها أيضاً خلال حفل الزفاف ويجب أيضاً أن تهتم بجميع التفاصيل حتى لا يؤثر ذلك على الشكل الذي سوف يظهر به الاثنان خلال حفل زفافهما.
 
أمور في غاية الأهمية:
ويجب التنويه إلى أن هناك الكثير من الأمور شديدة الأهمية التي يجب أن تهتمي بها قبل حفل الزفاف والتي سنقوم نحن خلال السطور التالية في توضيحها إليك حتى تنتبهي لها عندما يتعلق الأمر بعريسك.
 
أولاً: قدمي له النصائح: يجب أولاً أن تقنعي زوجك المستقبلي وعريسك أنك تقدمين له النصائح وذلك من أجل أن يظهر إلى جوارك بشكل جميل في ليلة العمر التي لا تهمك وحدك بقدر ما تهمكما أنتما الاثنان.
 
 ثانيا: رابطة العنق: من المهم أن تقدمي له نصائحك فيما يتعلق برابطة العنق؛ حيث يؤكد الجميع أن ربطة العنق الأوروبية الحل الوسط المثاليّ للعرسان الذين يرغبون في ارتداء ربطة رسمية وحديثة من دون أن تكون متكلفة، إنها ربطة عنق طويلة ومستطيلة تحكم عند الياقة ويتمّ ارتداؤها مع قميص مجنح بياقة عريضة.
 
ثالثا: البدلة: وهناك أمور خاصة فيما يتعلق بالبدلة مثل القياس فهو مهمّ جداً في ما يتعلق ببدلة العريس في يوم زفافه حيث يجب أن تقدمي له كل النصائح فيما يتعلق بالبدلة وكيف تكملان بعضكما في اختيارها وأن تتناسق مع فستانك وجو الحفلة العام.
 
رابعا: على العريس التنبّه إلى الأكمام: والتي يجب أن تكون من نفس قياس معصم اليد لوضع الحلقات أو الأزرار المعدنية المناسبة عند أطراف أكمام الثوب وهو ما يجب أن توضحيه لعريسك.
 
-  خامسا: الأزرارمثل مكان اختيار هذه الأزرار من الفضة أو البلاتين أو الذهب الأبيض أو الأحجار الكريمة المفضلّة لديه، مع عدم إغفال أهمية الحذاء الأسود الرسمي والمريح، وهذا أيضاً يجب أن توضحيه لعريسك.
 
سادسا: العطر: وأخبري عريسك أيضاً أن كل مقومات الجاذبية تكتمل بإضافة العطر الخفيف بعد حلاقة الذقن وقص الشعر.