هل فكرت يوماً أن تعتذر بعد خيانتك لزوجتك؟

لا شك أن الجميع غير معصوم من الخطأ، كما أنه لا ينكر أحد أن الخيانة الزوجية عمل عظيم، ولكن هل فكرت قبلاً أن تقوم بحل هذه المشكلة؟ وتصحح الأوضاع؟ .. تعال معنا لتعرف طرق الاعتذار عن الخيانة الزوجية. 
 
أولاً:
 يجب عليك أن تحدد السبب الذي أدى بك إلى خيانتها، كما يجب أن تعثر على الحلقة المفقودة التي أدت بك إلى هذا الأمر، ومن هنا ستبدأ مرحلة معالجة أفضل لهذه المشكلة. 
 
ثانيا:
يجب أن تسأل نفسك "هل تحبها؟"، لاشك أنها أيضاً ستكون في قمة الغضب، ما سيجعلها تسألك بعض الأسئلة التي سيكون من الصعب جداً الإجابة عليها، ولكن دعنا نكون صادقين، يجب ألا نخوض في التفاصيل الدرامية بخصوص أفعالك، لكنك يجب أن تجاوب على الأسئلة بإجابات مناسبة، أما إن سكت وامتنعت عن الإجابة، فستكون هناك عدم ثقة تهدد الزواج بالفشل. 
 
ثالثاً:
لن تكون هناك قدرة - بكل سهولة - على إصلاح الأمر، لكن يجب أن تكون قادراً على التعبير عن حبك، كما يجب عليك أن تتقبل تعاملها معك مع افتقارها للثقة بك على مدى فترة طويلة من الزمن، يجب أن تقوم بأشياء كثيرة حتى تثبت لها أنك على اتصال بها، وأنها الوحيدة الموجودة في قلبك، حتى إن طلبت منك العودة من العمل مبكراً، فسيكون عليك أن تفعل ذلك من أجل أن تثبت لها أنها صاحبة المقام الأول. 
 
رابعاً:
التحلي بالفهم قد يكون السبيل الوحيد لاستعادة العواطف والمشاعر القوية والعميقة، فلقد قامت أفعالك بتمزيق تلك المشاعر وضربت بها عرض الحائط. لا ننكر أن هذا الأمر يمكن أن يستمر على مدى فترة طويلة من الزمن، لذلك يمكنك ان تخبرها لماذا قمت بخداعها ؟، حاول أن تشرح لها أنه لا يوجد أعذار لما قمت به، وأن الغش أمر سيء، كما يجب أن تشرح لها جوانب العلاقة الغير سعيدة بينكما، حتى يكون هناك رد فعل لحل تلك المشكلات. 
 
خامساً:
بادر بحل الأزمة والاعتذار، فلا تنتظر أن تستمر زوجتك في رفضها الإجابة على الأسئلة، إضافة إلى إثبات أنك أخطأت بحقها، وأنك على استعداد لتحمل أي شيء حتى ترجع الأمور كعادتها في السابق، إضافة إلى عدم التفريط في حياتك معها، يجب أن تحرص على عدم التفريط في عمرك أو حياتك الزوجية مهما كان الثمن.