بالصور .. إنطلاق تجارب آداء الموسم الثالث لبرنامج المواهب Arab Idol 3

 بمشاركة أكثر من 4000 شخص توافدوا منذ ساعات الصباح الأولى على فندق هلنان فلسطين في الإسكندريّة إنطلقت "اليوم" تجارب الأداء لبرنامج المواهب Arab Idol في موسمه الثالث والذي سيعرض على قناتي 1MBC وMBC مصر. وكانت تجارب الأداء قد بدأت حوالي الساعة العاشرة والنصف صباحاً بحضور لجنة الإنتقاء الأوليّة، حيث تستمع اللجنة لأداء المشتركين لإنتقاء إبرز المواهب التي ستحصل على فرصة السفر إلى العاصمة اللبنانية بيروت للإشتراك في مراحل البرنامج التالية. 
 
وتنوع الحضور بين فئات عمريَّة مختلفة، ولم يقتصر الحضور على أبناء محافظة الإسكندرية فقط، وإنما شارك الكثيرين من عدة مدن مصرية مختلفة. يجمعهم حلمُ النجوميَّة، وخُطى من سبقهم من المواهب التي وجدت طريقها نحو عالم الشهرة والنجوميَّة.
 
ويذكر أن المحطة التالية في تجارب الأداء لبرنامج 3Arab Idol ستكون في القاهرة في 13 مارس 2014 في فندق شيراتون دريم لاند، لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من المواهب المصريَّة للإشتراك في البرنامج.
 
وكانت تجارب الأداء لبرنامج المواهب Arab Idol بموسمه الثالث، والذي يعرض على قناتي 1MBC وMBC مصر، قد إنطلقت من العاصمة المغربية وصولاً إلى باريس فبرلين ومحافظة تلمسان في الجزائر في زيارة أولى للبرنامج إلى هذه المدن الثلاثة الأخيرة.