Top

موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

Ingrad Millet..أربعون عاماً من الجمال

تاريخ النشر:27-08-2007 / 12:00 PM

Ingrad Millet..أربعون عاماً من الجمال

 

فى عام 1964 أكتشفت مدام Ingrid Millet تأثير النباتات الخلوية فى البحر على البشرة ولتكون أول من استخدمتها فى تركيبة مستحضرات التجميل، بدأت مدام Ingrid Millet أبحاثها فى عام 1978 لأكتشاف الخواص الفريدة والمكونات النشطة لتركيبة خاصة تعتنى بالبشرة فكانت النتيجة هو الكافيار.
 
وكانت أولى مستحضرات التجميل لـ Ingrid Millet هو كريم الأساس بتركيبة لألىء الكافيار، ثم تطورت المستحضرات حتى وصلت الآن إلى أكثرمن خمسة عشراً مستحضراً للتجميل. مما جعلها مع بداية الألفية الثالثة أن تحفظ لنفسها أسماً يملؤه الثقة داخل عالم مستحضرات العناية بالبشرة. تعتمد Ingrid Millet في مستحضراتها على تركيبة تستمد قوتها من البحر والطبيعة.
 
أفتتحت Ingrid Millet  منذ فترة مركزاً خاصاً بها فى قلب باريس .. أصبح الآن مقصداً لكل من يرغب فى الراحة والأسترخاء والرشاقة. منتجات Ingrad Millet متنوعة ومتعددة منها عشرة مستحضرات للعناية بالجسم تعتمد على نظرية الصدمات الباردة والساخنة التى تعمل على تنشيط الدورة الدموية للجسم.
 
إن الطاقة المستمدة من الكافيار لا يمكن مقارنتها بأى تركيبة أخرى، فقوتها مستمدة من قوة البحر وعمرها من عمره ومنتجات Ingrid Millet تتألف من تشكيله واسعة من المنتجات.. متطورة التركيب ومخملية الملمس، معتمدة على لألىء الكافيار والطاقة العالية المستمدة منه والتى تبقى دائماً أكثر تأثيراً وحيوية على البشرة، فطاقة الكافيار المركزة تمد خلايا البشرة بطاقة أغنى 20 ضعفاً مما تحتاجه خلايا بشرتنا، لآنها تحتوى على كل العناصر الهامة والحيوية اللازمة لكي تعيد للبشرة توازنها وجمالها وشبابها، فعناصر الكافيار التي تتألف من البروتين والأملاح المعدنية والأحماض الأمينية والزيوت والعناصر النباتية هى الأقرب للعناصر التى تتكون منها خلايا بشرتنا.
 
•البشرة تحتوى على 70% من الماء، 15% بروتين، 7% عناصر متنوعة، 4% من الجلوكوز و 4% من الأملاح المعدنية.
•الكافيار يحتوى على 50% ماء، 30% بروتين، 7% أملاح معدنية و 13% عناصر متنوعة.
 
•تلك المقارنة تؤكد أن عناصر الكافيار هى الأقرب إلى عناصر البشرة بل يحتوى الكافيار على ضعف ما تحتاجه البشرة من البروتين.
 
•البروتين يمد البشرة بكل العناصر اللازمه مثل الكولاجين والألياف وهو المسئول عن تشكيل ومرونة البشرة فهو يتحد مع خلايا البشرة لتوفر الترطيب اللازم لتعيش خلايا البشرة مدة أطول.
 
المنتجات
منظف رقيق للبشرة الجافة والحساسة:

يتكون هذا الخط من ثلاث مستحضرات تحتوى جميعها على البروتين و 20 نوع من الأحماض الأمينية تعطى الحد الأقصى من الليونة والرطوبة للطبقات العليا من البشرة مما تساعد على الحماية من التجاعيدPerle Crème : مستحضر كريمى غنى وناعم ورقيق على البشرة ، للبشرة الجافة والحساسة يجعل بشرتك تشعر بالنعومة والراحة،ضعي كمية قليلة من الكريم على وجهك مباشرة مع تدليك البشرة بقليل من الماء بشكل دائرى ثم غسله بعد ذلك. النتيجة هي بشرة حيوية ومنتعشة.
 
Lacta Perle: مستحضر للبشرة بتركيبة الحليب، مستحضرا حليبي رخو، ضعى قليلاً منه على بشرتك مع تدليك البشرة به سيعطى للبشرة ملمساً نظيفاً ناعماً ثم أتبعيه بمنتج Aqua Perle .Aqua Perle: هذا المستحضر أكثر من كونه سائل للعناية بالبشرة فهو معالج لكل طبقات البشرة، كما يعمل كقناع يحمى البشرة من عوامل الجو الضاره، غنى بخلاصة لألىء الكافيار والبروتين مما يجعله المستحضر المثالى للعناية بالبشرة داخلياً وخارجياً. ضعيه على بشرتك صباحاً أومساءاً وقومى بتدليك بشرتك بشكل دائرى باستخدام قطنة وستشعرين بتأثيره الفورى على بشرتك.
 
أنبول مركزه لتنشيط خلايا البشرة الضعيفة
عبارة عن مجموعة من الأنبولات تحتوى على 42% منها على خلاصة تركيبة الكافيار تعمل على إعادة الحياه إلى بشرتك خاصة لمن يعانون من بشرة ضعيفة باهتة فتعمل على إعادة شد خلايا البشرة وإعطاء الحيوية لها مما يقلل من آثار التجاعيد خاصة فى المناطق الرقيقة مثل الرقبة وأسف العينين. ضعيه مساءاً لمدة شهر وستجدين هناك فرقاً ملحوظاً على بشرتك خاصة فى المناطق الضعيفة.
 
مستحضر للحماية من التجاعيد

 

 

يأتى فى عبوه فاخرة تحتوى على كريم مكون من خلاصة الكافيار ومادة الكولاجين البحري، مع العديد من الأحماض الأمينية والبروتين، هذا المنتج يعتبر بحق شريك في محارية أثار الزمن علي بشرتك.
 
وهو متوفر بعبوتين أحدهماNight Cream  والأخري  Day Cream أستعمليه بعد مستحضر   Aqua Perle حسب التعليمات المدونة علي المستحضر فجميع مستحضرات Ingrid Millet تستلزم لأتباع هذة التعليمات بدقة للحصول علي النتائج المطلوبة.
 
مستحضر لمعالجة منطقة العين
منطقة العين هي أكثر مناطق الوجه تأثرا بعوامل الزمن وهي أيضا أكثر منطقة تظهر تقدمك في العمر، مستحضر Ingrid Millet  للعناية بمنطقة العين يحفظ عينيك مشرقة شابة.
ويتوفر بعبوتين أحدهما سائل لمعالجة الهالات السوداء ضعية صباحا ومساءا مع أستعمال العبوة الأخري وهو جيل كريم يعمل علي تقوية ألياف البشرة حول العين مما يعطيها تماسكا، كما يعمل علي ثبيت ماكياجك طوال اليوم.
 
مستحضر لمعالجة منطقة الرقبة

 

 

ستحتاجين لرقبة مشدودة أذا كنت ترغيبن في مظهر شاب، وهذا هو عمل مستحضر Ingrid Millet للعناية بالرقبة ضعيه صباحا ومساءا مع عمل تدليك خفيف حول الرقبة، سوف يمتصة الجلد بسهولة ليتوغل الي طبقات الجلد الداخلية لتبدأ تركيبة الكافيار والبروتين في شد تقوية ألياف البشرة وشدها فيعيد تشكيل الرقبة الي شكلها الشاب مرة أخري.

للحصول علي أفضل النتائج فأنه يستلزم مراعاة المدة وطرق الأستعمال بدقة.

وقامت شركة ماك وكلاء Ingrid Millet فى مصر مؤخراً بطرح تلك المستحضرات الراقية داخل السوق المصرى بطريقة تمكن المرأة المصرية من الحصول على برنامج كامل للعناية ببشرتها بتكلفة معقولة جداً مقارنة بالمستحضرات الأخرى التى قد يصل تكلفة بعضها إلى عدة الآلاف من الجنيهات.