Top

موقع الجمال

شارك

رشاقة

جهاز The Power Plate Machine .. صيد ثمين لرشاقتك

تاريخ النشر:21-12-2017 / 12:00 PM

جهاز The Power Plate Machine .. صيد ثمين لرشاقتك

هل تحبطين أو تغبطين أحيانا أولئك الذين يتمتعون ببيوت واسعة إلى حد تخصيصهم قاعة خاصة للتمارين الرياضية، فيها كل ما يمكن أن يخطر على البال من أدوات للتخسيس والرشاقة واللياقة، وتجنبهم حيرة التفكير في التوجه إلى ناد رياضي أم لا، وكل ذلك في أجواء مريحة وعلى إيقاع موسيقي؟. إذا كان الجواب نعم، فإن أحاسيسك السلبية هذه يمكن ان تنتهي مقابل 3499 جنيها استرلينيا فقط. لأن أنت ايضا بإمكانك أن تمتلكي صالة رياضية متكاملة خاصة بك، بغض النظر عن مساحة بيتك وعدد غرفه، والفضل في هذا يعود إلى آلة واحدة تجمع خاصيات كل آلات التخسيس والرشاقة واللياقة البدينة والصحية التي ترينها في النوادي.

ورغم ما يمثله سعرها من مشكلة أو عقبة بالنسبة للبعض، فإن البعض الآخر، خصوصا ممن جربوها يرونه معقولا على ضوء ما تمنحه من خدمات وتسهيلات، أهمها انك يمكن الاستمتاع بها والحصول على جسم رشيق وسليم وأنت في عقر بيتك إلى جانب توفرها على عدة اشرطة فيديو تأخذك خطوة خطوة نحو الرشاقة. كل ما عليك ان تقومي به هو أن تتسلحي بالعزيمة وأن تتقيدي باستعمالها ثلاث مرات في الأسبوع على الأقل. اسم الآلة "ذي باور بلايت ماشين"The Power Plate Machine (my5 model) ، وتصميمها يجمع بين العصرية والعملية مما يجعلها مناسبة تماما للاستعمال المنزلي، وفي أي وقت يناسبك. تقنيتها ايضا جد متطورة بحيث تتيح عدة استعمالات، بدءا من تمارين شد العضلات وصقلها، إلى تحسين مرونة الجسم ككل وقوته فضلا عن منحها خدمة الاسترخاء والمساج.

ولأن الرياضيين ينصحون المبتدئين عموما بممارسة التمارين الرياضية بالتدريج، فإنك في المرحلة الثانية التي ستنتقلين لها بعد أن تتحسن لياقتك وقدراتك، سيصبح لزاما عليك الاستعانة بالساعة المركبة بها، التي تقوم بحمايتك من خلال تعدادها كل جهد تبذلينه وعدد الدقائق أو الساعات لإعطائك فكرة واضحة عن التقدم الذي أحرزته، ومتى عليك التوقف، لأن كل شيء يزيد عن حده كما تعلمين ينقلب إلى ضده. حسب المجربين والمجربات، فإن النتائج التي يمكن الحصول عليها بعد فترة وجيزة تتمثل في تحسن ملموس من ناحية شكل العضلات التي ستصبح مصقولة أكثر ومن ناحية صحية ايضا، فضلا عن التخفيف من علامات السيلولايت.