Top

موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

كيف تحتفلين بعيد الحب من دون حبيب؟

تاريخ النشر:14-02-2018 / 01:32 PM

كيف تحتفلين بعيد الحب من دون حبيب؟
 يصادف بعد أيام قليلة عيد الحب ذلك اليوم الذي يحتفل فيه العشاق بحبهم ويعبرون لبعضهم البعض عن امتنانهم لوجود كل منهم في حياة الآخر وإضفائه الطعم واللون عليها فبالتأكيد لا أروع من مشاعر صادقة وعلاقة حب مميزة بين اثنين تعاهدا على المحبة والوفاء.
 
ولكن ماذا عن الأشخاص الذين ليس لديهم حبيب؟ كيف يمضون هذا العيد؟
قد يكون الأمر صعباً بالتأكيد أن تجد نفسك وحيداً بينما يغرق الآخرون بالحب والهدايا وباقات الورود.
 
ولكن لم يكن الحب يوماً مقتصراً على وجود الحبيب بل هو شعور إنساني رائع موجود في كل ما حولنا ويحمل معنىً أكبر وأسمى بكثير من ذلك وعلينا الاستمتاع بهذه المشاعر الرائعة والاحتفال بها فهناك أسباب كثيرة وأشخاص كثر من حولنا يستحقون أن نمضي هذا اليوم بقربهم.
 
إليك عزيزتي العازبة بعض الأفكار لتمضي يوم عيد الحب بسعادة من دون حبيب:
يمكنك في هذا اليوم التفكير بأشخاص كانوا دائماً إلى جانبك وساندوك ودعموك في كل وقت، ربما من أسرتك أو من المقربين، والتعبير لهم عن امتنانك بلفته لطيفة كهدية صغيرة أو مكالمة هاتفية أو باقة من الزهور. فتلك اللفتة سيكون لها عميق الأثر في قلوبهم وستشعرك أيضاً بسعادة غامرة.
 
لابد أن لك صديقات وحيدات في هذا اليوم أيضاً فستكون فكرة الاتصال بهم للتخطيط معهم حول كيفية قضاء وقت ممتع في عيد الحب، أو دعوتهم إلى العشاء أو مشاهدة فيلم في السينما إنها فكرة رائعة بالفعل.
 
هذا اليوم هو يوم للاحتفال بالحب بغض النظر ما إذا كان هناك حبيب أو لا، لذا فهذا اليوم هو يومك أنت ومن الجميل أن تقدمي لنفسك هدية خاصة كنوع من تقدير نفسك ومواهبك، فالشعور بالرضا عن الذات أمر مهم جداً لتكوني سعيدة.
 
دللي نفسك بطريقة خاصة اليوم، فأنت تستحقين ذلك بكل تأكيد حيث يمكنك عمل بعض الماسكات المغذية لبشرتك وشعرك والاسترخاء في المنزل، أو التوجه إلى الصالون لعمل تسريحة شعر جديدة أو تقليم أظافرك، فرضاك عن جمالك ومظهرك يمنحك المزيد من السعادة والثقة بالنفس.
 
من المعروف عن المرأة شغفها بالتسوق وتأثيره الرائع على مزاجها وتحسينه، فإذا كنت من محبات التسوق يمكنك الاتصال بصديقة لمرافقتك لشراء بعض الملابس الجديدة أو الكتب المسلية فهذه الخطوة كفيلة بجعلك تقضين وقتاً ممتعاً و مسلياً في هذا اليوم.
 
إذاً عزيزتي استمتعي بعيد الحب بطريقتك الخاصة وامنحي نفسك المزيد من السعادة والفرح فالحياة جميلة تستحق أن نعيشها في كل لحظة.

 

المصدر: وكالات