أشياء يقلق الرجل عليها تماما مثلما تفعل المرأة

ربما لا تكوني مدركة لهذا، لكن هناك بالفعل أشياء يقلق الرجل بشأنها بنفس القدر الذي تفعلينه أنت، لأن الجنس المعاكس ليس مخلوقاً أجنبياً، وكلنا بشر، لذا نملك جميعا تقريبا نفس المخاوف الحياتية.

وهنا أهم الأشياء التي تقلق الرجل كالمرأة تماما:

الظهور بمظهر لائق مقبول:

من أكبر الأشياء التي يقلق الرجل بشأنها هي مظهره الخارجي سواء كان الملبس أو الشعر، فكل إنسان يرغب في أن يكون شخصاً جذاباً، وما لا تعرفينه أن الرجل يفعل كل ما يمكنه ليكون في أحسن مظهر حتى لو لم يستغرق في تحقيق ذلك نفس الوقت الطويل الذي تستغرقه المرأة، فهو لا يضيع الساعات أمام المرآة إنما يهتم بشكل مظهره.

أن يكون مصدر اهتمامك:

يريد الرجل أن يلفت انتباه الجنس الآخر وحتى نفس جنسه من خلال مظهره الجذاب، فهو يقلق من أن يتم رفضه خاصة إذا رغب في التعرف على امرأة أو الارتباط بها، وهو بالطبع لا يرغب في التعرض للهجر أو الخيانة من جانب حبيبته.

القلق على وظيفته:

بما أن العمل يأخذ من الرجل معظم وقته، فمن الطبيعي أن يقلق بشأن وظيفته، فبها مواعيد لا نهائية لإتمام الأعمال ورؤساء عليك إرضاؤهم، فحتى إذا كانت أمور العمل كلها في حال جيد سوف يشعر بالقلق على الراتب وإنتاجيته داخل العمل، ودائما بداخله صراع حول كيفية الموازنة بين ما يحصل عليه وما ينفقه من مال.

أغراض مادية:

بالطبع تشغل الرجل الأمور المادية مثل نوع السيارة التي يقودها، هل لديه شقة؟

هل يمتلك المال الكافي لتحقيق أحلامه الحياتية ؟ فهو يقلق بشأن كل شيء بدءاً بنوع هاتفه الجوال حتى البيت الذي يعيش به ويرغب في الحصول على الأفضل دائما لأنه يؤمن أنه إذا لم يمتلك الأفضل سوف يكون حكم الناس عليه قاسياً.

مراقبة وزنه:

المرأة ليست المخلوق الوحيد الذي يهتم بشأن وزن الجسم، إنما الرجل أيضا؛ فمتوقع منه أن يمارس التمرينات الرياضية بانتظام ليثبت للجميع وخاصة المرأة أنه إنسان قوي البنية مفتول العضلات، حيث يعتقد أنه إن لم يكن لائقاً بدنيا سوف ينظر إليه الجميع على أنه يفقتد إلى الرجولة.

وحيد أو محبوب:

المظهر ليس كل شيء، فالشخصيات هي مفهوم آخر يسبب قلق الرجل، حيث يقلق الرجل بشأن تأثير نوعية شخصيته على علاقاته الاجتماعية، وهل هو مرح بدرجة كافية، ذكي أم أنه قاس غير مقبول؟ فهو لا يرغب أن يتجاهله الآخرون من نفس جنسه أو أن ترفضه النساء، ومن الطبيعي جدا أن يتمنى أن يصبح إنساناً محبوباً من الجميع فليس هناك من يرغب في الشعوربالوحدة.

المستقبل الغامض:

تحيره أمور مستقبلية أولها هل سيتمكن من إيجاد المرأة المثالية ليتزوجها؟ هل سينجب أطفالاً؟ هل سيؤمن وظيفة أحلامه؟ فكل إنسان يحلم بتحقيق النجاح في حياته المستقبلية، ورغم استحالة معرفة ما يخبئه المستقبل على الطريق لذلك تساوره مخاوف وشكوك تقلقه.

مقتطفات من الموضوع

- وما لاتعرفينه أن الرجل يفعل كل ما يمكنه ليكون في أحسن مظهر.
- يقلق الرجل بشأن تأثير نوعية شخصيته على علاقاته الاجتماعية.
- المرأة ليست المخلوق الوحيد الذي يهتم بشأن وزن الجسم.