أشعري ببهجة الكريسماس في مطبخك

عندما يتعلق الأمر بالكريستماس فهناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الإستمتاع ببهجة ذلك اليوم، ومن ضمن تلك الطرق إضفاء روح وبهجة الكريستماس علي أي مكان بمنزلك من خلال إستخدام الزينة وستستمتعين أنت وعائلتك بالكثير من المرح. 
ومع ذلك هناك مكان واحد تنسينه دائما وهو المطبخ، فقد تزينين كل غرفة في منزلك بزينة الكريستماس ولكنك دوماً تنسين المطبخ، فربما لا تظنين أنه ينبغي عليك أو أن بإمكانك نزيين مطبخك، ولكن ذلك ليس صحيحاً؛ فبإمكانك تزيين مطبخك بزينة الكريستماس لإضفاء روح من المرح والبهجة علي المكان.
أول شيء عليك التفكير فيه هو أي فكرة من أفكار الكريستماس الرئيسية Theme ترغبين فيها. وهناك الكثير من تلك الأفكار التي يمكنك الإختيار من بينها، ويمكنك أيضاً إختيار سانتا كلوز، حيوانات الرنة، أشكال الثلج ورجل الثلج. وينبغي عليك إستخدام كل ألوان الكريستماس مثل درجات اللون الاخضر، الأحمر، الذهبي والفضي. فتلك هي الالوان التي ستسمح لك بالدخول في الحالة المزاجية الخاصة بالكريستماس وستبدأين في النظر إلي الزينة الموجودة.
إذا كان لديك طاولة لتناول الطعام في المطبخ، يمكنك أن تحضريها بشكل يتماشي مع الكريستماس. فيمكنك إستخدام مناديل مائدة وأطباق عليها أشكال خاصة بالكريستماس إذا إستطعتي إيجاد بعضها، كما يمكنك إستخدام أدوات مائدة مصممة بأشكال أو عليها اشكال رجل الثلج ورقائق الثلج.
ويمكنك وضع قطعة جميلة علي الطاولة، مثل بعض الزهور أو حتي شجرة كريستماس جميلة صغيرة. ويمكنك شراء مناشف أطباق خاصة بالكريستماس وتركها في أرجاء المطبخ، ويمكنك بالطبع إستخدامها في تنشيف الأطباق كما تفعلين عادة بعد غسل الأطباق. كما يمكنك أيضاً إختيار سجادة تتماشي مع الفكرة التي إخترتيها للكريستماس. وأعلمي دائما أن زينة الكريستماس يمكن أن تكون بسيطة جداً ورائعة. 
وينبغي عليك إيجاد حلي الكريستماس الصغيرة والتي يمكنك إضافتها إلي مقابض الأبواب والخزائن، كما يمكنك إيجاد بعض الصور الخاصة بالكريستماس والتي يمكنك تعليقها علي حوائط المطبخ. ويمكنك أيضاً إضافة بعض الشموع المعطرة وسيكون ذلك محببا أنك تعشقين روائح الفانيليا، القرفة، الصنوبر أو حتي اللافاندر التي يمكن أن تصدرها تلك الشموع.
هناك العديد من الأشياء المختلفة التي يمكنك إستخدامها لتزيين مطبخك الآن. وستعجبي بمدي الروعة التي سيكون عليها مطبخك بإستخدام بعض زينة الكريستماس البسيطة.