Top

موقع الجمال

شارك

مهارات سلوكية

احذري أن تفعلي ما يلي لجذب انتباه الرجل

تاريخ النشر:12-05-2014 / 11:43 AM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

 احذري أن تفعلي ما يلي لجذب انتباه الرجل
عندما يدق قلب الفتاة نحو رجل معين تقع أحيانا في أخطاء كثيرة لتحاول جذب انتباهه لها، ولأنها تحاول بجد أو بصعوبة كبيرة فهي ربما ترسل له بذلك الرسالة الخطأ مما يخيف هذا الرجل ويجعله يبتعد عنها رغم أنه الشخص الذي طالما حلمت بالارتباط به.
 
هناك الكثير من النساء في عصرنا هذا يعملن بجد ويبذلن الجهد الكبير لكي يصبحن ناجحات في مجال عملهن، وذلك لأنهن يعلمن جيدا أن الحصول على شيء ما يتطلب الإلمام بالموقف وجعله حقيقة، هذا يختلف عن تحقيق نجاح في الحصول على شريك العمر.
 
لكن إذا زاد الشيء عن حده ينقلب إلى ضده، ومن الأفضل لك أن تتركي الأمور تسير بصورة طبيعية، لذا هنا فيما يلي أهم الأخطاء الشائعة التي تقع فيها المرأة عند محاولة جذب انتباه الرجل الذي اختاره قلبها إليها، فهيا تعرفي عليها حتى تتجنبيها تماما.
 
المبالغة في وضع المكياج:
من أكثر الأخطاء شيوعا والتي تقع فيها المرأة عند محاولة جذب انتباه الرجل الذي تحبه إليها هي المبالغة في التزين بالمكياج، حيث تضع الكثير جدا رغم أن هذا غير ضروري.
 
وهذا لأن حبها لذلك الرجل يجعلها لا تنتبه إلى أن القليل في الزينة هو الأفضل ويساوي الكثير، لذا اعلمي أن المكياج يجب استخدامه لتحسين ما بوجهك من عيوب فقط وإبراز جمالك الطبيعي ببساطة ورقة، لذا اتركي بشرتك تتنفس لأنك تملكين بالفعل وجهاً جميلاً سواء بالمكياج أو بدونه، وطبيعتك هي ما سيجذب حبيبك إليك فلا تحاولي خداعه لأنه إن التفت إليك حتما سيكتشف سماتك الأصلية في يوم ما.
 
التأخر عن المواعيد:
عندما يكون هناك موعد بين المرأة وشريك حياتها المستقبلي دائما تذهب متأخرة، في الحقيقة هي التي تقصد التأخير لهدف ما، لأنها تعتقد أن بهذه الطريقة سوف تشوق الرجل إليها، وإذا انتظرها كثيرا يعني ذلك أنه يحبها كثيرا، ويهتم لأمرها.
 
الحقيقة عكس ذلك تماما آنستي، وهذا التأخير ليس هو التصرف الأفضل، لذا حاولي أن تكوني دقيقة في مواعيدك واجعليه يرى اهتمامك وحرصك عليه وعلى موعده وهذا سوف يزيد من احترامه واشتياقه لك.
 
تجويع نفسها:
للأسف تعتبر هذه من أكثر المشكلات التي تقع فيها المرأة هذه الأيام، وهذا التصرف الغير صحي يمكن وبسهولة أن يتحول إلى اضطراب في تناول الطعام، ليس المقصود هنا هو عدم انتباهك لما تأكلين أو من أين يأتي ذلك الطعام، والنصيحة التي يقدمها الخبراء لك هي عدم تجويع نفسك خاصة إذا كنت تعتقدين أن هذا التصرف الخاطيء قد يلفت انتباه الرجل إليك.
 
اعلمي أن الرجال يفضلون المرأة ذات الانحناءات في جسدها ولا يرغبون في المرأة التي تتسم بالنحافة الشديدة، كما أنه يميل إلى التي تتمتع بصحة جيدة، لذا تجنبي اتباع الحميات القاسية حتى لا تدمري صحتك.
 
هذا بالإضافة إلى أن شخصية المرأة تهم الرجل أكثر من شكلها الخارجي.
 
ارتداء الملابس الضيقة أو الكاشفة:
وهنا خطأ آخر تقع فيه كل النساء لجذب انتباه الرجل إليها وهو التبرج في الملابس بمعنى أن تكون ملابس إما ضيقة أو كاشفة لأجزاء كبيرة من جسدها، اعتقادا منها أن كشف مفاتنها سوف يثيره ويجذب انتباهه لها.
 
وهذا لا يرضي الله وسوف يجذب إليك الرجل الخطأ الذي يهتم بك من الناحية الجسدية فقط، ولا ينتبه للجوانب الأخرى للمرأة كالعقل والقلب والروح والتي يجب أن تتواجد في أي علاقة بين اثنين.
 
محاولة تقمص شخصية لا تناسبها:
عادة ينجذب الرجل إلى المرأة ذات الشخصية الحقيقية لا المزيفة التي تحاول التصنع والظهور بشخصية غير شخصيتها لتحاول إرضاء الآخرين، لذا لا تسمحي لأحد أن يغيرك إلا إذا رغبت في ذلك أنت لتغيير أي من سلوكياتك السلبية، المهم أن لا تتظاهري بأنك شخص غيرك؛ لأن من تختارين سوف يحبك لذاتك.
 
التقليل من شأن نفسها:
للبحث عن الرجل المناسب تتسرع المرأة أحيانا وتفقد صبرها ويكون لديها استعداد لفعل أشياء تقلل من قدرها ومكانتها، بل وتهين نفسها وكرامتها والهدف أن تتزوج قبل الوصول للثلاثين من العمر وتتمكن من إنجاب أطفال وإشباع رغبة الأمومة لديها.
 
آنستي، قبل التسرع تذكري أن الإحباط يقودك أحيانا إلى اتخاذ قرارات خاطئة بل وسيئة، واعلمي أنك لن تعلمي أبدا الموعد الذي كتبه الله لك لمقابلة شريك حياتك الذي تحلمين به، لذا اتركي هذا الأمر لله وحافظي على كيانك.
التفكير في أشياء سلبية:
إذا كنت إنسانة خجولة جدا أو إذا كان لديك بعض المشكلات في ثقتك بنفسك، ربما تعتقدين أنك لا تستحقين أن يحبك أحد أو أنه لن ينجذب إليك أحد، لذا تركزين على الأفكار والنتائج السلبية فقط بدلا من الإيجابية، ولن تدركي كيف تسيطر تلك الأفكار عليك وعلى أفكارك وحتى كلماتك.
 
لكن بالتفكير الإيجابي سوف تبرزين كل مميزاتك وجذب انتباه الكثير من الرجال وسوف تشعرين بالثقة والراحة النفسية.