بالصور .. أفشل عمليات التجميل علي الإطلاق

تاريخ النشر :03/12/2013 - 11:32 AM | المحرر : خاص الجمال - هايدي عادل
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
10- ميكيلا رومانيني:
ميكيلا رومانيني.. إمرأة مشهورة بسوء استخدامها للكولاجين في شفاهها، وعلي الرغم من أنها في الأربعين من العمر، وبعد إنفاقها لمبلغ كبير من المال وإجرائها العديد من عمليات التجميل، انتهي بها الأمر بهذا الشكل.
9- أماندا ليبور:
كانت أماندا صبياً في الماضي، وقد أصبحت أشهر شخصية متحولة جنسيا بعد إجرائها لعدد لا يحصي من عمليات التجميل. وقد أجري لها أول عملية تجميل وهي في 15 من العمر، وبعدها بفترة قصيرة قامت بالخضوع لعملية التحول الجنسي.

 

8- جاكي ستالون:
تشتهر جاكي بإجرائها أكثر أنواع الجراحات اختلافاً في وجهها ومن ضمنها: رفع الحاجبين، زرع الخد، وعدة عمليات في الأنف.
7- دوناتيلا فيرساتشي:
أخضعت مصممة الأزياء المشهورة دوناتيلا فيرساتشي نفسها لعدة تغيرات قاسية وأنتهي بها الأمر وكأنها تحولت إلي شخصية كاريكاتورية.
6- إيريك سبارغ:
المعروف باسم الرجل السحلية، ويشتهر بإجرائه تعديلات غريبة علي جسمه من ضمنها أسنانه المشحوذة، وشم جسمه بالكامل علي شكل قشور خضراء اللون، اللسان ذو الشعبتين، وعمل غرز تحت الجلد، وقام مؤخرا بتلوين شفتيه باللون الأخضر.. وقد أشيع أنه يريد أن يجري عملية زرع ذيل.
5- دينيس أفينير:
معروف باسم الرجل القط، وقد قام بإنفاق مبلغ كبير من المال من أجل إجراء تعديلات علي جسمه بشكل جراحي ليشبه النمر، وهو حاصل علي لقب الشخص ذى التعديلات الجراحية الأكبر في العالم. ومن ضمن تلك التعديلات: وشم جسمه بشكل مكثف، تعديل خط الشعر، ثقب شفته العلوية، زرع نسيج تحت الجلد لتغيير شكل الحاجبين، الجبهة والأنف، تغيير شكل أسنانه وتعديلها ليبدو مثل السنور وغيرها.
4- بيت بيرنز:
هو مؤسس الفرقة الشهيرة Dead or Alive في 1980ويشتهر بإدمانه لجراحات التجميل، ومن ضمن تلك العمليات حقن شفتيه بالكولاجين وعدة عمليات لشد الوجه، وعملية تجميل للأنف وحقن مناطق في الوجه بالبوتوكس وغيرها. وانتهي به الأمر  وهو يشبه دمية لامرأة.
3- مايكل جاكسون:
ملك البوب .. علي الرغم من تغيير شكله بشكل جذري، إلا أنه اعترف بإجرائه لعمليتي تجميل فقط في أنفه، ولام تغير لون بشرته إلي هذا اللون الفاتح علي حالة البهاق المصاب بها، ومع ذلك اعترف أحد أطباء التجميل أن جاكسون خضع لعمليات تجميل كثير من ضمنها: زرع خد، عدة عمليات بالأنف، عملية تجميل لجفني عينيه... وغيرها الكثير، واعترف الطبيب أيضا أن جاكسون خضع للكثير والكثير من العمليات التي لم تكن مناسبة.
2- جوسلين وايلدينستون:
يطلق عليها اسم الوحش ذو ال4 ملايين دولار، فهذا ما أنفقته علي الكثير من عمليات التجميل لينتهي بها الأمر مثل المسخ.
1- هانج مياكو:
لقد كانت هانج إمرأة جميلة جداً، وقد بدأت عمليات التجميل بعملية في الأنف، ثم قامت بعمل عملية في شفاهها ثم وجنتيها حتي أصبحت مدمنة علي تلك العمليات. وعندما أصبحت غير قادرة علي تحمل نفقات تلك العمليات، قامت بتجربة شيء في المنزل مما أدي إلي حقن نفسها بزيت طعام مما نتج عنه ترك وجهها وعليه علامات لندبه لتقضي حياتها بوجه لم ترده أبداً.
لا نعتبر كلنا سعداء بشكل أجسامنا بالكامل، وحتي إن البعض يلجأ إلي إجراء عمليات تجميل ليحسنوا من أشكالهم وليبدوا مختلفين، ولكن المشكلة الوحيدة هنا هي عندما يصبح الشخص مدمناً علي تلك العمليات وينتهي به الأمر إلي العودة لإجراء مزيد من العمليات حتي يصبح شكله في النهاية أسوأ من الشكل الذي كان عليه قبل إجراء أي عملية.
 
إليكم قائمة بأفشل عمليات التجميل علي الإطلاق وكيف انتهي الأمر بأصحابها:
:

أضف تعليقك على الموضوع