Top

موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

كيف تتألقي باللون البرونزي خلال الصيف؟

تاريخ النشر:13-12-2017 / 12:00 PM

كيف تتألقي باللون البرونزي خلال الصيف؟

ماكياج يبرز لونك البرونزي
اللون البرونزي سواء حصلت عليه من التعرض للشمس أو كريمات التسمير يحتاج لمستحضرات تجعله أكثر جمالا. النصائح التالية تدلك على ماذا تستخدمين وكيف لتتألقي باللون البرونزي خلال الصيف.

البودرة البرونزية
البودرة تكون عادة مضغوطة وخفيفة تحملينها معك في أي مكان وهي تضاعف درجة لونك البرونزي خاصة إذا كان خفيفا. ضعي البودرة بكمية بسيطة على وجهك ورقبتك وكتفيك ولكن لا تكثري منها حتى لا تصبحي أسمر أكثر من اللازم. جربي بودرة موزاييك ايف سان لوران الجديدة YSL Mosaic Sun Powder Palette Bronzer.

الجل الملمع
الجل البرونزي الملمع للبشرة يمنحك بريقا لافتا بجزيئاته التي تعكس الضوء فتمنحك هالة ضوئية تزيدك جمالا. تتميز هذه المستحضرات الجل أنها تكون أكثر طبيعية من البودرة وتناسب الجو الحار خاصة في المصايف وعلى شاطئ البحر حيث ترتفع نسبة الرطوبة كما أنها مرطبة للبشرة أيضا. جربي جل كلينيك الرائع True Bronze Bronzing Gel For Face by Clinique.
 
أحمر الخدود
وضعك لاحمر الخدود مع البشرة البرونزية يجب أن يكون بطريقة صحيحة حتى لا تفسدي جمالك، لمسة من اللون على وجنتيك تبرز جمال لونك البرونزي. لبشرة السمراء اختاري لون المشمش الذهبي وللبشرة الفاتحة اختاري اللون الوردي الذهبي. ضعي أحمر الخدود بحركة دائرية على عظمتى الخدين ليمنحك حمرة طبيعية. جربي أحمر خدود بورجوا Bourjois Little Round Pot Blush in rosy-gold Rose de Jaspe and the darker Brune shades.