تعرفي علي المجوهرات المناسبة لكل مناسبة

كلنا نعلم أن المجوهرات يمكنها أن تضيف مظهراً أنيقاً للغاية علي أي زي، ولكن ارتداء الإكسسوارات ليس بالسهولة التي تتخيلينها؛ فاختيار أفضل المجوهرات لزي محدد أو مناسبة من شأنه أن يحدث تغييراً كاملاً علي مظهرك.
ربما يكون من الواضح أن القطع المختلفة من المجوهرات تعمل بشكل أفضل في مناسبات محددة، ولكن العديد من الناس لديهم أشياء قليلة يرتدونها مراراً وتكراراً. ويمكن للإكسسوارات أن تكون أهم من الزي نفسه، لذا فمن الهام أن يكون لديك قطع مختلفة منها علي قدر الإمكان حتي تكوني جاهزة لأي شيء.

- المناسبات الرسمية:

إذا كنت ستحضرين مناسبة رسمية، مثل حفل كوكتيل أو عشاء رسمي، فستحتاجين إلي بعض المجوهرات البسيطة والأنيقة في نفس الوقت، ربما لا تريدين مجوهراتك التقليدية، ولكن شيئاً أكثر كلاسيكية. والماس دائما ما يعطيكي المظهر الكلاسيكي الأنيق، ولكن لا تبالغي في الأمر.
فالعقد الماسي البسيط جداً أو قرطان من الماس سيؤديان الغرض، وإذا كان الماس خارج حدود ميزانيتك، فالمجوهرات الفضية البسيطة مع أو بدون أحجار مميزة، ستكون اختياراً جيداً.

- حفلات الزفاف:

إذا كان ذلك حفل زفافك، فستريدين بالتأكيد أن تشعري بأنك جميلة ومميزة وكل العيون ستكون عليك، لذا لا يوجد حاجة للمبالغة في اختيارك للمجوهرات؛ فالتاج يمكن أن يكون رائعا جداً مع الطرحة، ولكن كوني متأكدة من أن يكون بسيطاً، وأنيقاً وراقياً.
إذا كنت تحضرين حفل زفاف أحد ما، ينبغي عليك أن تكون مجوهراتك بسيطة أيضاُ، حتي لا تظهري وكأنك تحاولين أن تغطي علي العروس وتخطفي منها الأضواء.. فسوار بسيط أنيق، قلادة أوعقد وأقراط مرصعة ستفي بالغرض.

- العمل: 

قد يكون من الصعب اختيار المجوهرات الصحيحة الملائمة للعمل، فهذا يعتمد علي مدي رسمية بيئة العمل. إذا كنت ترتدين ملابس عمل رسمية، لا تبالغي في المجوهرات، فيكفي ارتداء أقراط أساسية وربما خاتم أو اثنين علي أقصي حد. وإذا كنت تعملين في بيئة أكثر استرخاء، يمكنك التمادي قليلاً وإظهار شخصيتك من خلال إكسسواراتك، حتي أن ذلك ممكن أن يساعد زملائك علي معرفتك أكثر.

- الخروج ليلاً:

أثناء الخروج ليلاً، يمكنك ارتداء ما تريدين من مجوهرات، فذلك يعتمد علي تفضيلك الشخصي. إذا كنت تستمتعين بالأشياء الزاهية في الحياة، يمكنك ارتداء المجوهرات الصاخبة، أما إذا كنت أكثر هدوءا، فربما سيناسبك ارتداء الإكسسوارات البسيطة ويجب أن تكوني مرتاحة لما ترتدينه، فهذا أهم شيء.

- الملابس الكاجوال:

لا يهم ما الزي الكاجوال الذي ترتدينه، فيمكنك دائما ارتداء مجوهرات معه، حتي لو كنت ترتدين سروالاً ضيقاً Leggings، فيمكنك اختيار بعض المجوهرات ذات الاستايل الـ boho حيث ستضيف بُعداً إضافياً علي زيك، ولا تخافي من اختيار إكسسوارات جريئة مع زي بسيط.
وعلي الرغم أنه من الممكن أن يكون من الصعب اختيار المجوهرات المناسبة للمناسبات، إلا أن بمجرد اختيارك لها ستنبهرين من النتائج؛ فالمجوهرات المناسبة يمكنها أن تحول زياً يومياً عادياً إلي شيء رائع؛ فالأمر يستحق إنفاق مبلغ زائد من المال من أجل الحصول علي إكسسوارات مميزة حيث ستجعلك تبدين بشكل أكثر روعة.