Top

موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

كيف تقرأين لغة الجسد الخاصة بالرجل

تاريخ النشر:13-10-2013 / 02:10 PM

المحرر: خاص الجمال - هايدي عادل

كيف تقرأين لغة الجسد الخاصة بالرجل
هناك العديد من النساء اللاتي ترغبن في معرفة ما يدور في بال الرجال المعجبين بهم، وكان يقال في السابق إن النساء معقدات ويصعب فهمهن، ولكن الرجال أيضاً أحيانا يكونون
بنفس مستوي التعقيد بالنسبة لبعض النساء. وفي لعبة الحب علي الجميع أن يتجهز ببعض النصائح التي تساعد علي معرفة ما يفكر فيه الطرف الآخر.
 
وهناك طرق مختلفة تستطيعين من خلالها معرفة بعض الدلالات حول انجذاب الرجل إليك؛ فقراءة لغة الجسد الخاصة بالرجل يمكنها أن تساعد أي فتاة علي معرفة أفكار الرجل الأساسية، وعليك معرفة أنه لا يوجد قواعد أساسية خاصة بأي علاقة.
 
ومع ذلك، فلا يوجد ضرر من أن تكوني مجهزة وعلي علم بأساسيات لعبة الحب.. وإليك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تفسير الدلالات الخاصة بانجذاب الرجل للمرأة.
 
أول طريقة لمعرفة ما إذا قد لفتِّ انتباهه إليك هو الاتصال البصري أي أن ينظر إلي عينيك؛ فالأمر يكون واضحا عندما ينجذب الرجل إليك؛ حيث تجدينه ينظر إلي عينيك دائما. ربما ينظر لك نظرة خاطفة عبر الغرفة أو ينظر بثبات إلي عينيك.
 
إن بناء اتصال بصري يعتبر من ضمن الوسائل التي يمكنك من خلالها معرفة نية هذا الرجل تجاهك؛ فالنظرة العالقة الطويلة مع وجود ابتسامة علي وجهه يعني أنك قد حصلت علي اهتمامه ودليل أيضاً علي انجذبه بشكل رومانسي إليك.
 
ويمكن لقراءة لغة الجسد الخاصة بالرجل أن تكشف العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام.. هل يميل تجاهك بصورة متكررة؟ هل يقف بشكل قريب جداً منك؟ إذا كنت تجدينه يبحث دائما عن أعذار ليكون معك ويميل تجاهك بهذا الشكل، فهذا يخبرك أن نيته تجاهك أن تكونا أكثر من مجرد أصدقاء.
 
ربما ترينه يحاول أن يهدم ملابسه أو يمرر أصابعه بين خصال شعره مع وجود ابتسامة عريضة علي وجهه، إذا رتب ملابسه بشكل لا شعوري فذلك لأنه يريد أن يبدو بشكل جيد وهو بصحبتك؛ فهناك العديد من تلك الدلالات الخاصة بلغة الجسد والتي من المحتمل ألا يعلم الرجل عنها شيئاً، وربما تجدينه أيضاً يلهو بساعته أو ربطة عنقه.
 
إذا راقبته بشكل قريب، ربما ستلاحظين تغيراً مفاجئاً في أسلوبه؛ فحاجته الملحة إلي أن يكون مؤدباً تعتبر إشارة واضحة علي أنه يريد أن يبهرك؛ فالصديق الذي يتحول فجأة إلي جنتلمان يدل علي أنه متعلق بك ويريد أن يكون أكثر من مجرد صديق.
 
فالرجل الذي ينتبه لتصرفاته ويفتح الباب للمرأة يظهر بذلك انجذابه تجاه تلك المرأة والمجهود الذي يبذله من أجلها.
 
هل يغازلك بشكل غير مباشر؟ إن عمل اتصال جسدي بشكل غير ملحوظ يدل علي زيادة اهتمامه بك؛ فعلي سبيل المثال ربما يضع يده علي كتفك علي نحو وقائي أو ربما يقوم بإمساك يدك بشكل خجول.
 
إن مراقبة لغة الجسد الخاصة بالرجل يمكنها أن تكشف العديد من الأشياء، ومع ذلك فإن التواصل هو أفضل طريقة لحل مثل تلك الأشياء الخاصة بالعلاقات.. فهذه الأدلة تعتبر إشارة إلي ما يشعر به الرجل، ولكن التواصل بشكل واضح سيساعدكما دائما علي معرفة بعضكما البعض بشكل أفضل.